وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ثماني إصابات في أربعة حوادث سير نهار الجمعة

نشر بتاريخ: 29/04/2011 ( آخر تحديث: 29/04/2011 الساعة: 20:41 )
ثماني إصابات في أربعة حوادث سير نهار الجمعة
محافظات -معا- تعاملت طواقم الدفاع المدني مع أربعة حوادث سير منفصلة نتج عنها ثماني إصابات منذ صباح الجمعة، وتمكن الطاقم من إخماد غرفة داخل محددة وإحتراق مركبة .

وفي تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني أن الطواقم هرعت نتيجة حادث إصطدام مركبة من نوع BMW في منطقة عين المطوى في محافظة سلفيت نتج عنها إصابة السائق برضوض وجروح متوسطة، وتمكن الطاقم من تحرير وإخلاء سائق مركبة من نوع مازدا وزوجته نتيجة إصطدام المركبة بمكعب إسمنتي قرب حاجز DCO قرب مدخل مدينة أريحا الجنوبي نتيجة للسرعة الزائدة وفقد السيطرة على المركبة حيث وصفت الإصابات بالمتوسطة .

وتمكن طاقم الإسناد من تحرير أربع إصابات في حادث سير بين مركبتي من نوع مارسيدس في حي النصبة ببلدة حلحول في محافظة الخليل ، وفي محافظة طولكرم نتيجة للسرعة الزائدة، وأخلت الطواقم سائق مركبة من نوع ميتسوبيشي بعد إنحرافها عن مسارها وإصطدامها بجانب الشارع الرئيس قرب مخيم نور شمس في محافظة طولكرم .

وأضاف التقرير ان الطواقم عملت على تحرير الإصابات وتقديم الإسعاف الأولي لهم ونقلهم للمشافي بواسطة مركبات إسعاف الهلال الأحمر وإعادة المركبات لمسارها وإزالة الزجاج والزيوت من امام حركة السير .

واهاب الدفاع المدني بالسائقين تجنب السرعة الزائدة والتجاوز الخاطئ والتقيد بشواخص المرور وقوانين السير وتفقد المركبات والمكابح .

وفي سياق منفصل تمكن الطاقم من إخماد النيران التي إندلعت داخل غرفة في مشغل حدادة في بلدة بيتونيا ظهر اليوم، وإخماد النيران التي إندلعت بمركبة من نوع شفرليت في حي زيد بمدينة قلقيلية حيث أتت النيران على صالون المركبة .