وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ضمن فعاليات يوم الاسير- مسابقة ثقافية في كلية الدعوة الاسلامية

نشر بتاريخ: 29/04/2011 ( آخر تحديث: 30/04/2011 الساعة: 00:14 )
قلقيلية - معا - نظمت حركة الشبيبة الطلابية في كلية الدعوة السلامية وبالتعاون مع التوجيه السياسي ولجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية وعمادة الكلية يوم امس مسابقة ثقافية بعنوان "سيكر سجن السجان " وذلك ضمن فعاليات يوم السير الفلسطيني.

وفي بداية المسابقة قال المنسق العام لحركة الشبيبة طالب صبري "أن هذا اليوم ليس ككل يوم لأنه مناسبة الأسرى الذين جسدوا تاريخ فلسطين بصمودهم وتحديهم للسجان كما بارك الخطوة التي قامت بها كلا من حركتي فتح وحماس من اجل إنهاء الانقسام مع تمنيه أن تتم المصالحة على خير وان تتطهر كل سجون الاحتلال بفك قيود جميع الأسرى.

وخلال كلتمه رحب عميد الكلية د.سعد رستم بالضيوف وبالجمهور، مبينا أن ذكرى الأسرى لا تنحصر في يوم لأنهم دائما في قلوبنا وعقولنا ووجداننا فعلينا أن نتذكرهم في كل لحظة وكل وهمسة.

هذا وأدر المسابقة بين الفرق الأربعة كل من "عبد الحليم نمر" مفوض التوجيه الوطني ولجنة الإشراف و"عماد نوفل" ومدير العلاقات العامة والإعلام للتوجيه السياسي "محمد أبو دية"حيث تنوعت الأسئلة ما بين الدينية والاجتماعية والتاريخية والجغرافية والعلمية .

وانتهت المسابقة معلنة عن احتلال المرتبة الأول لمجموعة أكرم منصور المكونة من الطلاب "أسيد عامر , واحمد عاطف , وعبد الرحيم شريف"

واحتل المرتبة الثانية مجموعة الأسيرة فاطمة المكونة من الطلاب "محمد زياد,وعلي طاحون ومحمد أبو الكر"

وفي الختام تم تسليم الفرقين دروع مقدمة من عميد الكلية ومدير المخابرات ومدير الدفاع المدني.