وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قيرة تحصد كأس المرتبة الأولى في بطولة أسرى الحرية في سنيرية

نشر بتاريخ: 30/04/2011 ( آخر تحديث: 30/04/2011 الساعة: 12:55 )
سلفيت - معا - أحرز مركز شباب قيرة الرياضي وبجدارة كأس المركز الأول في بطولة أسرى الحرية الكروية في سنيرية والتي نظمها اتحاد الشباب الديمقراطي في موقع سنيرية وإشراف اتحاد الشباب الديمقراطي في محافظة سلفيت وقلقيليه.

ونوه حكم قدري المشرف العام للبطولة : بأن اتحاد الشباب الديمقراطي وبدعم من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين أراد من هذه البطولة تعزيز روابط المحبة والتعاون المشترك ما بين أبناء وشباب ومراكز و أندية محافظتي سلفيت وقلقيلية إضافة للتأكيد الدائم على مكانة الأسرى في قلوبنا ودعمنا اللا محدود لقضيتهم وأهمية تحريرهم دون قيد أو شرط وحتى نبقي قضية تحرير الأسرى على قائمة أولويات السلطة والشعب والحكومة .

وصرح محمد شقير المشرف والمدرب الرياضي لفرق اتحاد الشباب الديمقراطي في الشمال بان الاتحاد يعكف في هذه المرحلة على تشكيل عدة فرق رياضية في قرى وبلدات محافظات شمال الوطن من اجل استغلال العطلة الصيفية فيما يخدم مصلحة الشباب وتقضية أوقات فراغهم في الأنشطة المفيدة الثقافية والرياضية وتوجيهها نحو الصالح العام وخدمة القضية الوطنية من خلال غرس الوعي الوطني في الشبان وأجيال الغد .

وصرح خالد الشيخ مسئول فريق اشد في سنيريه ومنسق البطولة في القرية بان عدد الفرق المشاركة في بطولة أسرى الحرية تسعة فرق رياضية من أندية ومراكز محافظتي سلفيت وقلقيلية , حيث تأهل للمربع الذهبي كل من مركز شباب قيرة وفريق مسحة الرياضي و مركز شباب قراوة بني حسان وفريق اتحاد الشباب الديمقراطي سنبريه وتأهل للنهائي كل من فريق مركز شباب قيرة بعد تغلبه على فريق مسحة بركلات الترجيح وفريق اتحاد الشباب الديمقراطي سنيريا بعد تغلبه على فريق قراوة بني حسان بركلات الترجيح أيضا ، ونال بذلك فريق شباب قراوة ونادي مسحة الرياضي كاس المرتبة الثالثة مكرر .

المباراة النهائية : أقيمت وسط حضور جماهيري كبير بين فريقي مركز شباب قيرة واتحاد الشباب الديمقراطي سنيريا والتي شهدت الإثارة والندية واللمحات الفنية الكروية من كلى الفريقين وتمكن فريق مركز قيرة بفضل خبرة لاعبيه ومهارتهم من حسم نتيجة النهائي لصالحهم وبنتيجة 3-1 لينال بذلك كاس المرتب الأولى والميداليات الذهبية في حين حصل فريق اتحاد الشباب سنيرية علا كاس المرتبة الثانية .

وقامت لجنة التكريم المكونة من الرفيق حكم قدري ومحمد شقير وسعيد عمر وعبد الله البري بتكريم الفرق الفائزة بالمراتب الثلاث الأولى وتسليمهم الكؤوس .

في حين حصل اللاعب انس طليب من مركز قيرة على درع أفضل هداف وبرصيد عشرة أهداف وتلاه اللاعب الخلوق تامر عامر من قرية مسحة برصيد 8 أهداف واللاعب خليل عزام من شباب قراوة بني حسان ، أما درع حراسة المرمى فكان من نصيب اللاعب يوسف عاصي حارس مرمى شباب قراوة بني حسان ، وتألق حارس مرمى شباب قيرة اللاعب خليل دلني..