وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اهلي دورا يكرم فريقه مواليد 1996

نشر بتاريخ: 30/04/2011 ( آخر تحديث: 30/04/2011 الساعة: 13:29 )
الخليل - معا - بحضور أعضاء الهيئة الإدارية لنادي أهلي دورا استضافت اللجنة الرياضية لاعبي فريق الناشئين مواليد 1996 والطاقم التدريبي على مأدبة غداء نظمت على شرفهم اليوم .

بدوره رحب وليد دسه رئيس النادي بالطاقم التدريبي ولاعبي فريق الناشئين وأشاد بانجازات الفريق في دوري الناشئين وبمسيرة الفريق الناجحة ، وقال ان أدارة النادي تقف إلى جوار الفريق في مسيرته وتشد على يد الطاقم التدريبي للفريق الذي حقق الانتصارات الكبيرة في الدوري بفضل عمله الدءوب .

وأشاد بفدائية الفريق بالملعب وبانتمائه وأن هذه الروح يجب ان يستمر بها الفريق باللعب ، وان إدارة النادي تقف الى جانب الفريق في أي مكان يلعب فيه ويشجعه الجميع بكل مشاعر الفخر والعزة بنتائج هذا الفريق الرائع ، وأكد على ضرورة الاستمرار بالعزف على سيمفونية الانتصارات .

في كلمة وليد السويطي شكر لاعبي الفريق والطاقم التدريبي المكون من الكابتن محمد الحروب وعبد ربه الشراونة والمسعف احمد الزبدي ، وأن النجاح الذي يحققه الفريق هو نجاح لمدينة دورا .

وبدورة شكر كابتن الفريق المعتصم بالله التلاحمة إدارة النادي على الدعم المتواصل والكبير لهم ودعا زملائه الى العمل والفوز بالمباريات القادمة .