وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز المنتدى الثقافي ينظم يوما مفتوحا بمدرسة مخيم قلنديا الاساسية

نشر بتاريخ: 30/04/2011 ( آخر تحديث: 30/04/2011 الساعة: 16:35 )
رام الله- معا- نظمت دائرة الطفل بمركز المنتدى الثقافي– بيت عنان, يوما مفتوحا بمدرسة مخيم قلنديا للاناث, بمشاركة " 12" متطوعا من المركز, واستهداف ""350طالبا وأهالي الطلبة, وذلك بساحة المدرسة.

ورحبت رنا نبهان مديرة مدرسة مخيم قلنديا بطاقم مركز المنتدى الثقافي من خلال نشاطاته التي تولي أهمية كبرى برسم الابتسامة على وجوه الأطفال واخراجهم مما يعانوه من آثار وضغوطات نفسية نظرا لعدم وجود أماكن ترفيهية وجدار الفصل وانتشار البطالة بين اوساط الشباب بالمخيم.

وتطرق محمد حوشية المتطوع بمركز المنتدى الثقافي أن هذه الفعالية تأتي ضمن برنامج "أيام فرح ومرح" التي تنفذه دائرة الطفل بمدارس القدس وضواحيها والذي يهدف الى رسم الأبتسامة على شفاه الأطفال وتعزيزا لدور النشاطات اللامنهجية "اللاصفية" بكونها رافعة أساسية للتحصيل الاكاديمي للطلبة من خلال اكتشاف المواهب والقدرات والاستعدادات المختلفة لدى التلاميذ والطلاب، وصقلها، وتطويرها بما ينسجم مع الاتجاه التربوي اللامنهجي.

وقد اشتمل اليوم الرسم على الوجوه, والعاب ترفيهية ورياضية وفقرات غناء وشعر قدمتها الطالبات, وفي نهاية اليوم قدم كافة متطوعي المركز فقرة للمهرجين نالت أعجاب الحاضور.