وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

يوم مفتوح في مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة

نشر بتاريخ: 30/04/2011 ( آخر تحديث: 30/04/2011 الساعة: 20:05 )
الخليل- معا- نظمت اليوم مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة (PSD) فرع الخليل يوماً مفتوحاً، جاء ذلك احتفالاً باختتام مجموعة من الدورات والنشاطات التي أُقيمت في المؤسسة والتي نفذها مجموعة من المتطوعين.

بدأ اليوم المفتوح في حوالي الساعة العاشرة صباحاً بتناول وجبة الفطور مع المجموعة الشبابية والمجموعة الطلابية وادارة المركز، بعد ذلك قامت جمعية احلام الشباب والطفولة وبدعم من بعثة التواجد الدولي المؤقت في مدينة الخليل بعرض مسرحية حملت عنوان "ان ما اغنت بتستر" ، التي تتحدث عن قضية التكاملية بين التخصصات المهنية والاكاديمية، وأن القطاع الاكاديمي لا يمكنه الاستغناء عن عمل القطاع المهني مثل مهنة الحدادة والنجارة والكهربائي والفني، وان التعاون واليد الواحدة هما اساس أي عمل ونجاح أي مستقبل وبالتالي بناء الوطن.

المسرحية من كتابة واخراج الفنان عبد المغني الجعبري ورائد الاطرش وشادي الهشلمون وتقني الصوت والاضاءة فراس الهشلمون، وبعد ذلك تم عرض مجموعة من النشاطات والمسابقات داخل المؤسسة.

في نهاية اليوم المفتوح قام رأفت الشنتير مدير المؤسسة بشكر جمعية احلام الشباب والطفولة على المسرحية التي لاقت استحسان الجميع، بدوره قام بشكر جميع المتطوعين من المجموعة الشبابية والمجموعة الطلابية على ما ابذلوه في انجاز العديد من النشاطات وتنفيذ المبادرات، وتم توزيع الجوائز والهدايا على الفائزين.