وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية سلفيت تعقد اجتماعا لبحث احتياجات المستشفى الوحيد في المدينة

نشر بتاريخ: 17/09/2006 ( آخر تحديث: 17/09/2006 الساعة: 02:58 )
سلفيت-معا- عقدت بلدية سلفيت اجتماعا موسعا في مقر البلدية حضره المحافظ الجديد انور العبوشي، ومدير مستشفى الطوارئ نعيم صبره ،وأمين سر حركة فتح بلال عزريل، وأعضاء مجلس العائلات ، وممثل عن مديرية الحكم المحلي.

وفي بداية اللقاء رحب رئيس بلدية سلفيت تحسين سليمة بالمحافظ ومدير مستشفى الطوارئ والحضور جميعا وثمن حرصهم على مصلحة المواطنين ، والعمل على سرعة افتتاح المستشفى الوحيد في المحافظة.

وشكر المحافظ الجديد انور العبوشي حرص الجميع على مصلحة المحافظة والوطن عموما ، وبين أهمية وضرورة العمل على افتتاح المستشفى الجديد ، حتى ولو بإمكانيات متواضعة وتطويرها في المستقبل.

وتناول مدير مستشفى طوارئ سلفيت نعيم صبره في حديثه سبل إنجاح عملية نقل مستشفى الطوارئ إلى المستشفى الجديد ، وتحدث حول القضايا الادارية والطبية المتعلقة بالمستشفى الجديد.

وتم خلال الاجتماع سماع مختلف وجهات النظر من قبل امين سر حركة فتح ، والاعضاء الحضور من مجلس العائلات،وأعضاء مجلس بلدي سلفيت.

واتفق الجميع على سرعة نقل مستشفى الطوارئ الى المستشفى الجديد ، والعمل على سرعة افتتاحه وتجهيزه، لخدمة مئة ألف مواطن هم أمس الحاجة لخدمات المستشفى الجديد والوحيد في المنطقة والمحافظة.