وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ناشئو ثقافي البيرة يتصدرون مجموعتهم في دوري الناشئين

نشر بتاريخ: 01/05/2011 ( آخر تحديث: 01/05/2011 الساعة: 16:06 )
رام الله - معا - تصدر ناشئو ثقافي البيرة مجموعتهم في دوري الناشئين لمحافظة رام الله والبيرة بعد تعادله مع بيت لقيا 2-2 وسلواد 1-1 وبفارق الاهداف عن بيت لقيا الذي حل ثانيا ورافق الثقافي في الصعود للدور الثاني .

وشهدت مباراة الثقافي وبيت لقيا اثارة واضحة وسيطر الثقافي على الشوط الاول ومن هجمة مرتدة تقدم بيت لقيا ثم احتسب الحكم ركلة جزاء لبيت لقيا وطرد القشاش انس عبد الكريم تبعها حالة طرد ثانية للثقافي كانت من نصيب المدافع امجد احمد زهران وفي الشوط الثاني واصل الثقافي سيطرته المطلقة رغم النقص العددي وتمكن الموهوب عبد الله غنام من احراز هدفين من صناعة الرائع اسامة فرحات وكاد الثقافي ان يضيف الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع ولكن سري ابو حلوة اضاع انفرادا بالمرمى .

وفي مباراة سلواد ورغم غياب بعض اللاعبين الاساسيين الا ان الثقافي قدم عرضا رائعا وتسابق لاعبوه على اضاعة الفرص السهلة حتى تمكن محمد البدوي من احراز هدف التقدم ومن هجمة مرتدة في الوقت بدل الضائع سجل سلواد التعادل .

الجدير ذكره ان الثقافي يعتمد على سبعة اساسييين من مواليد العامين 97 و98 وهم :محمد البدوي واسامة فرحات ويزن ثوابته وسري ابو حلوة وامير الرنتيسي والحارس باسل طبخنا ومحمد ابو عليا .