وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير الاستخبارات العسكرية يزور وكالة معا

نشر بتاريخ: 01/05/2011 ( آخر تحديث: 01/05/2011 الساعة: 21:38 )
بيت لحم - معا- زار العميد نضال ابو دخان قائد الاستخبارات العسكرية في الضفة الغربية، مقر وكالة معا اليوم الاحد اطلع على اليات العمل .

ورافقه خلال الزيارة حسن عطاونه قائد الاستخبارات في بيت لحم، ومحمد اللحام ورامي شريعة من كوادر الجهاز اليوم الاحد، حيث استمع من رئيس التحرير إلى شرح حول عمل الوكالة، وسياستها التحريرية القائمة على التوازن، والموضوعية، والمهنية في كافة معالجاتها .

وتطرق اللقاء إلى المصالحة الفلسطينية ،والعقبات الاسرائيلية امامها ،والتي كان تجميد عائدت الضرائب اولى تداعياتها.

وابدى العميد دخان تفاؤله بمستقبل افضل للشعب الفلسطيني ، بعد اتفاق المصالحة وفي ظل تنامي الاعتراف الدولي بالقضية الفلسطينية، والذي يأتي مع اقتراب استحقاقات ايلول الذي يتوقع ان يشهد ولادة الدولة الفلسطينية في الهيئة الدولية .

وأكد العميد دخان على ضرورة تحلي وسائل الإعلام بالمصداقية في نقل الخبر وبأمانة وإخلاص حتى لو كان فيه منسوب عالي من النقد .معربا عن امله بان ينظر الإعلام الفلسطيني للمؤسسة الأمنية بكل جوانبها وتوضيح التطور والمهنية والعلمية دون نسيان النقد البناء والتشريح الموضوعي لا التجريح الشخصي .

كما أبدى العميد أبو دخان نظرة تفاؤلية للدور الإعلامي في فلسطين مشيرا لتكامل الدور المهني والوطني داعيا لمراكمة الإرث الإعلامي للثورة الفلسطينية مع حالة التلاحم لكافة مكنونات الوطن .