وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ورشة عمل في إقليم طوباس حول الانتخابات البلدية

نشر بتاريخ: 02/05/2011 ( آخر تحديث: 02/05/2011 الساعة: 11:23 )
طوباس- معا- تم عقد ورشة عمل في إقليم طوباس حول الانتخابات البلدية وبحضور وليد عساف عضو المجلس التشريعي وجمال دراغمة عضو المجلس الثوري ومروان طوباسي محافظ طوباس والأغوار الشمالية وقادة الأجهزة الأمنية والكادر التنظيمي في مدينة طوباس و أعضاء لجنة الإقليم وأمناء سر المكاتب الحركية وأعضاء لجنة المنطقة.

ورحب حسن أبو العيلة أمين سر الإقليم بالحضور، مثمنا دور الكادر التنظيمي في كيفية النهوض بالحركة على قاعدة التواصل والشراكة.

وبدوره تحدث محمود العالول عن توقيع المصالحة وقال بان فتح حريصة كل الحرص على وحدة الشعب الفلسطيني وأن هذه الوحدة هي التي ستقودنا إلى قيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، مشددا بان على فتح أن تبقى على جاهزية مطلقة في ترتيب صفوفها للانتخابات المحلية.

وثمن العالول دور الإقليم شاكرا له المبادرة للتواصل مع الكادر وفي مداخلة لمروان طوباسي محافظ محافظة طوباس والأغوار الشمالية أشاد بها بالتضحيات والانجازات التي صنعتها فتح و قال بان فتح هي صانعة التاريخ وأوجدت الهوية الفلسطينية متمثلة بالسلطة، وقال يجب علينا جميعا أن نكون موحدين على برنامج معين من اجل إنجاح حركة فتح في البلدية.

وبعد نهاية الجلسة الافتتاحية تم تشكيل مجموعات عمل وتم اختيار غسان دراغمة ميسرا لورشة العمل واختيار لجنة صياغة معايير مكونة من التالية أسمائهم: إبراهيم السلم، جمال مبسلط، مصطفى فقها، محمود صوافطة، محمد صدقي ضبابات والمعايير هي: معايير عضو البلدية، معايير ترتيب الأسماء على القائمة، كيفية إدارة الحملات الانتخابية، لجنة التواصل الاجتماعي.

وأفاد الناطق الإعلامي لحركة فتح في إقليم طوباس محمد صدقي ضبابات بان هذه الورشة هي ضمن ورش وندوات من اجل النهوض بحركتنا والعمل على إنجاح الحركة في الانتخابات المحلية.