وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دوري السلة: خدمات دير البلح في مواجهة قوية أمام رفح اليوم

نشر بتاريخ: 02/05/2011 ( آخر تحديث: 02/05/2011 الساعة: 12:37 )
غزة- معا- سعيد ضيازاده- برعاية جوال وتنظيم أكثر من رائع لدوري كرة السلة الفلسطيني من قبل الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة يستمر قطار الدوري دون توقف وبمتعة وإثارة كان آخرها لقاء الكلاسيكو البريج و المغازي.

ففى صالة الشهيد أبو يوسف النجار يلتقي اليوم خ رفح العملاق مع العنيد خ دير البلح في لقاء ننتظر منه المتعة والتشويق في تمام السادسة مساء.

فخدمات رفح كما نرى في الترتيب يسعى لاعتلاء الصدارة في حال فوزه والاقتراب من اللقب ويتفرغ للقاءين هامين بعد اللقاء مع خ البريج و خ المغازي.

فخدمات رفح له دوافع قوية للفوز خاصة أنه لم يخسر أي لقاء حتى الآن في الدور الثاني وفي حال فوزه في جميع مبارياته المتبقية سيحصل على اللقب بغض النظر عن نتائج الفرق الأخرى.

فعمالقة خ رفح وائل تيم و إيهاب عقل و طه جبر وعلي عزارة لن يفرطوا في هذا اللقاء بالمطلق...

أما عن خ دير البلح الذي يسعى لتحسين صورته والاستمرار بعروضه القوية التي دائما ما تنهار في ربع المباراة الأخير وظهر ذلك واضحا أمام المغازي والبريج والرياضي..

فهل تكون لسليم قاسم و أحمد مهنا وزكي حجاج كلمة الفصل ويحرج خ رفح ليسعد العديد من الفرق التي تنتظر تعثر للعملاق ... أم أن العملاق رفح سيثبت بأنه قادم بقوة لحصد اللقب؟!

يذكر أن اللقاء في الدور الأول انتهى لصالح رفح لانسحاب فريق خ دير البلح.

أما عن اللقاء الآخر الذي لا يقل أهمية عن سابقه البطل خ المغازي مع رجال البحرية خ الشاطئ في تمام الثامنة مساء.

خدمات المغازي الذي خسر لقاء الكلاسيكو الجمعة الماضية يسعى لتحسين الصورة وتحسين أدائه خاصة أنه يلاقي فريق عنيد وقوي أحرج المغازي في الدور الأول فهل يسيطر المغازي على اللقاء أم أن خسارته الأخيرة ستؤثر على أداء لاعبيه محمد كمال وأحمد كمال وأحمد عبدو...؟

أما عن خ الشاطئ الذي يختلف كثيرا أداؤه في الدور الثاني عن الأداء في الدور الأول هل يعود السبب لغياب المدرب أم لغياب اللياقة البدنية عن الفريق؟؟؟

خ الشاطئ الذي يمتلك لاعبين خبرة أكفاء أمثال العمالقة عمر حجاج و يوسف المحلاوي و خالد فرحات فهل يثبت للجميع أنه فريق قوي رغم كل الظروف ؟؟

يذكر أن المغازي فازت في المباراة بالدور الأول.