وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام فعاليات اللجنة الثقافية بمدرسة ذكورابن تيمية في يطا

نشر بتاريخ: 02/05/2011 ( آخر تحديث: 02/05/2011 الساعة: 18:47 )
الخليل -معا- اختتمت اللجنة الثقافية في مدرسة ذكور ابن تيمية الأساسية في يطا فعالياتها لهذا العام، بتكريم الطلبة الفائزين بالمسابقة الثقافية التي أجرتها اللجنة بين طلبة المدرسة والبالغ عددهم أكثر من 700 طالب و كانت جوائز هذه المسابقة عبارة عن رحلات مدرسية مجانية لأجمل المناطق في فلسطين .

كما عملت الللجنة الثقافية على اصدار مجلات منوعة على مدار العام وبمشاركة مميزة من قبل الأسرة الطلابية وتميزت اللجنة لهذا العام بالمشاركة الفعالة بمختلف المسابقات والأنشطة المقررة من قبل مديرية التربية والتعليم فقد عملت اللجنة الثقافية ممثلة برئيسها الأستاذ هيثم الدرابيع بوضع خطة مميزة شملت مختلف الأنشطة وإحياء للمناسبات الوطنية والدينية ، وعملت اللجنة على عقد اجتماعات دورية لأعضاء اللجنة الثقافية بهدف التواصل المستمر بينهم والعمل على تطوير الخطة الموضوعة .

كما عملت اللجنة الثقافية على تكريم معلمات المدرسة بمناسبة يوم المرأة العالمي وقدمت لهن الورود والهدايا، وكذلك شاركت في تكريم المعلمين في يوم المعلم .

وفي ذات السياق كرمت المعلمة المبدعة إسراء أبو رضوان طلبتها المتفوقين وقامت وبحضور مدير المدرسة ومن خلال الإذاعة المدرسية بتوزيع الجوائز على المتفوقين وتمنت في النهاية النجاح والتوفيق لكل طلابها .

كما تستعد اللجنة الثقافية في هذه الأيام لإصدار نشرة تثقيفية للطلاب حول كيفية الاستعداد والقراءة على الامتحانات النهائية ، وقريبا سوف تقوم اللجنة الثقافية بعمل يوم مفتوح مميز يتم من خلاله تكريم الطلبة الأوائل على مستوى المدرسة وكذلك تخريج طلبة الصف السادس .

وفي النهاية تم شكر كل من ساهم في نجاح وتميز اللجنة الثقافية لهذا العام ( رئيس اللجنة الثقافية الأستاذ هيثم الدرابيع وكذلك الأستاذ أحمد الشوابكة والأستاذ محمد ياغي والمعلمة إيناس جبور والمعلمة إسراء أبو رضوان والمعلمة هالة رشيد وكذلك إلى الأسرة الطلابية).