وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

افتتاح ورشه الرسم الكرتوني في الخليل

نشر بتاريخ: 02/05/2011 ( آخر تحديث: 02/05/2011 الساعة: 21:54 )
الخليل -معا- ضمن سلسلة الأنشطة والتعاون المشترك مع مكتب وزارة الثقافة في محافظة الخليل وبلدية الخليل افتتح في قاعة إسعاد الطفولة ورشة الرسم الكرتوني بمشاركة 15 مشاركا ومشاركة، ضمن مختلف التخصصات العلمية ومن طلبة المدارس والجامعات.

ورحبت مديرة مكتب الوزارة هدى عابدين، بالحضور وتمنت لهم التوفيق والاستفادة من هذه الدورة ، والتي تعتبر الأولى في محافظة الخليل وبإشراف الفنان يوسف كتلو، وأفادت أن هذه الدورة ستستمر لمدة ثلاثة أسابيع بواقع لقاء أسبوعي حيث ستختتم بإقامة معرض من منتوجات المشاركين.

وبينت عابدين أن هذه الدورة هي ضمن سلسلة النشاطات وتأتي ضمن الخطة الربيعية الثانية لنشاطات مكتب الوزارة في محافظة الخليل.

ورحب مدير مركز إسعاد الطفولة بالطلبة المشاركين ومقدما شكره إلى وزارة الثقافة لدعمها إقامة مثل هذه الأنشطة التي تهدف إلى الحفاظ على الفنون خاصة في محافظة الخليل وان البلدية تضع كافة إمكانيتها لدعم مثل هذه البرامج وتوفير كافة الإمكانيات لإنجاحها.

وذكر الفنان يوسف كتلو أن هذه الدورة تعتبر من الدورات المميزة والاولى من نوعها في مدينة الخيل ، ويستطيع المشاركون فيها التعبير عن الكثير من الأمور بطريقة مختلفة عما هو مألوف .