وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شرطة نابلس تقسو على قلقيلية

نشر بتاريخ: 03/05/2011 ( آخر تحديث: 03/05/2011 الساعة: 11:33 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- في معركة كروية التقى على ملعب بلدية نابلس وضمن سلسلة المباريات التي تقوم بها شرطة محافظة نابلس للاستحقاقات القادمة وفق برنامج منتخب الشرطة الكروي ولوجاً لتحقيق نتائج مميزة كما واصل زحفه بإتجاه إنتصاراته وفي لقاء إتسم بالروعة وأبجديات اللعب النظيف العالي وإنطلق الشوط الأول وسط تفاعل مشترك من لاعبي الفريقين و بسيطرة مطلقة على مجريات ومنطقة الوسط وبدات الهجمات تندفع على مرمى قلقيلية ومن هجمة منظمة قادها المايستروا فؤاد دواس وتوغل في منطقة الجزاء وحصل على ضربة جزاء انبري لها باتقان اللاعب عوني عفانه وسجل الهدف الاول لشرطة نابلس ,وواصل الفريقان وسط إنتحار كروي من الهجمات المتبادلة.

استمرت الهجمات المنظمة حتى منتصف الشوط و سجل اللاعب المبدع احمد ابو حلاوة الهدف الثاني لشرطة نابلس وقبل نهاية الشوط الاول بدقائق سجلت شرطة قلقيلية هدفها الاول معلنا نهاية الشوط الاول.

في الشوط الثاني بدأ الشوط الثاني بمحاولة من شرطة قلقيلية من اجل تعديل النتجة الا ان صلابة دفاعات شرطة نابلس بقيادة ابو دواس والمتالق ونجم المباراة ( احمد موسى) الذي كان له الدور الكبير بصنع الهدف الثالث لشرطة نابلس عندما توغل بالكرة من منتصف الملعب وتناقلها مع بهاء الشندى وعوني عفانه وابو حلاوة قبل ان يمررها على طبق الى عوني عفانه أحرز الهدف الثالث لنابلس.

وقد استمرت المباراة على نفس الصورة باستحواذ شرطة نابلس على جميع مفاتيح اللعب ومن تمريرة من وسط االجناح الايمن كرة متقنة من اللاعب كمال ندى الى قدم ابو حلاوة مسجلا الهدف الرابع للشرطة وواصلت الشرطة في تطبيق نظام مفاتيح التسجيل المتاوصل بلا هوادة أمام شرطة قلقيلية لتسجل شرطة نابلس 4 اهداف جميلة أخرى بقدم كل من : سمير حشاش ، عوني عفانه (3) أهداف ، كمال ندى ، كما تألق حارس مرمى شرطة نابلس.
سجل اهداف قليقيلة / جبر محمد.

وقد إصيب في اللقاء اللاعبان محمود سلمي وأحمد السمودي وسلامات وعودة للملاعب.

وقد أكد كمال ندى منسق شرطة نابلس أن هذه اللقاءات تأتي ضمن أجندة منتخب شرطة نابلس وتحضيرا للإستحاقات القادمة والمشاركات المستحقة لمنتخب الشرطة.

ويعتبر هذا الفوز يسجل الفوز الكبير على صعيد لقاءات الشرطة مع الفرق الشقيقة وبدعم متواصل من مدير شرطة نابلس المقدم حقوقي عمر البزور .