وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إجتماع لقيادة الجبهة العربية الفلسطينية في جنين

نشر بتاريخ: 03/05/2011 ( آخر تحديث: 03/05/2011 الساعة: 14:02 )
جنين- معا- باركت قيادة الجبهة العربية الفلسطينية الإعلان عن التوقيع الأولي على اتفاق المصالحة بين حركتي فتح وحماس بالقاهرة واعتبرته استجابة لإرادة شعبنا وخطوة في الاتجاه الصحيح لإعادة تصويب الوضع الفلسطيني وتمكين شعبنا من متطلبات الصمود لمواجهة التحديات المفروضة عليه.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته قيادة الجبهة في مقرها بمحافظة جنين لبحث الأوضاع الداخلية للجبهة وبحث الأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في المحافظة.

وأكد المجتمعون على أن الوضع في محافظة جنين يحتاج إلى مزيد من الدعم والمشاريع للنهوض بها اقتصاديا واجتماعيا.

وبمناسبة الأول من أيار أشاد المجتمعون بدور الطبقة العاملة الفلسطينية في مجالات البناء والتنمية وجددوا وقوفهم إلى جانبها ودعمهم لحقوقهم العادلة وصولاً إلى حياة كريمه وتفعيل "قانون العمل الفلسطيني"، بما يؤدي إلى صون حقوق العمال. وأكد المجتمعون للعمل على القضاء على البطالة والحفاظ على الضمان الاجتماعي للعمال.

وفي الوضع التنظيمي اتفق المجتمعون على تكثيف الجهود من اجل النهوض بالعمل التنظيمي وعقد ورش عمل تنظيمية في مقر الجبهة بالمحافظة.

كما دعا المجتمعون إلى تكثيف الجهود والاستعداد التام لخوض الانتخابات المحلية المزمع عقدها في الضفة الغربية في التاسع من شهر تموز القادم ومواصلة الجهد لضمان نجاح الانتخابات.