وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دوري الأولى : شباب جباليا يوقف زحف الصداقة نحو القمة

نشر بتاريخ: 03/05/2011 ( آخر تحديث: 03/05/2011 الساعة: 21:42 )
غزة - معا - عبد المعطي أبو غرقود - يواصل دوري الدرجة الأولى مسيرته الناجحة حيث جرت اليوم مبارتان ، فعلى ملعب فلسطين استطاع نادي شباب جباليا من وقف زحف الصداقة نحو القمة ، و تعتبر هزيمة الصداقة هزيمة صعبة و مفاجأة بهدفين مقابل هدف ليتوقف رصيد الصداقة عند النقطة 35 .

أما خدمات دير البلح استطاع أن يرفع رصيده من النقاط إلى 24 نقطة على حساب نادي فلسطين من فرق القاع و يعتبر هذا الانتصار غالي لخدمات دير البلح بعد إن تعثر في المباراة السابقة أمام خدمات خانيونس .

** خدمات دير البلح + فلسطين(6/1)
على ملعب الدرة استضاف نادي خدمات دير البلح نادي فلسطين فالفريقان يطمعان للحصول على نقاط المباراة و خاصة بعد خسارة الفريقان الأسبوع الماضي
فجاء اللقاء سريعا من خدمات دير البلح الذي حاول تسجيل هدف الاطمئنان فقاد مهاجموه عدد من الهجمات الخطرة و لكن دفاع فلسطين كان متماسك حتى الدقيقة الأولى ليسجل حسين إسماعيل أسرع أهداف الدوري .

و بعد الهدف نشط هجوم فلسطين بقيادة السوسي و أبو عميرة و لكن اشرف السميري يسجل الهدف الثاني و بعده يسجل محمود البحيصي الهدف الثالث و الرابع ليحتسب الحكم ركلة جزاء يسجل منها جهاد الحميدي الهدف الخامس و بعدها يضيف جهاد الحميدي الهدف السادس و لكن محمد النونو يسجل هدف الشرف لفلسطين لتنتهي المباراة بفوز خدمات دير البلح (6/1).

ليرتفع رصيد خدمات دير البلح إلى النقطة 24 و يبقى فلسطين عند النقطة 11 .

حكم اللقاء : نوح السر إبراهيم الزعانين و محمود الصواف و محمود الجيش رابعا

• شباب جباليا + الصداقة (2/1)
على ملعب فلسطين جرى لقاء هام جمع بين متصدر الدرجة الأولى الصداقة و الطامع للمنافسة على الصعود للدرجة الممتازة شباب جباليا فبعد لقاء قوي و مثير استطاع لاعب الصداقة محمود الهليس من افتتاح التسجيل في الدقيقة العاشرة ، و لكن هجوم شباب جباليا نشط بقيادة صالح ليسجل محمود صالح هدفين في اقل من ثلاث دقائق لينتهي الشوط الأول بتقدم شباب جباليا (2/1) .

في الشوط الثاني لم يتمكن الصداقة بالرغم من النقص العددي في صفوف شباب جباليا بعد ان طرد الحكم لاعب جباليا ليتمكن دفاع شباب جباليا من صد جميع الهجمات الخطرة ليعلن الحكم عن فوز غير متوقع لشباب جباليا على الصداقة (2/1) .

ليرتفع رصيد شباب جباليا إلى النقطة 27 و يبقى الصداقة عند النقطة 25 .

حكم اللقاء : أمين عويص و احمد شبير و خالد بدير و سامح القصاص رابعا .