وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ الخليل يكرم دورتي محو الأمية في حلحول والعروب

نشر بتاريخ: 04/05/2011 ( آخر تحديث: 04/05/2011 الساعة: 09:56 )
الخليل- معا- قام محافظ الخليل كامل حميد بتكريم دورتي محو الأمية في حلحول والعروب، حيث كان في استقباله في مدرسة الرشيد الأساسية للبنين مدير التربية والتعليم في شمال الخليل بسام مدحت طهبوب، ورئيس بلدية حلحول زياد أبو يوسف ومدير مدرسة الرشيد موسى مرار وعلاء الدرابيع رئيس قسم التعليم العام في التربية ومكتب إقليم فتح في شمال الخليل.

وأعرب حميد عن سروره بإصرار المرأة الفلسطينية على مواصلة التعليم مهما تقدم بها العمر، منوها لدورها العظيم في عملية التحرير وبناء الدولة.

وأوضح طهبوب أن دورات محو الأمية تأتي لتحقيق هدف وزارة التربية والتعليم العالي بأن التعليم للجميع وليس لفئة معينة، شاكرا المحافظ على هذه اللفتة الكريمة.

من جانبه قال زياد أبو يوسف إن بلدية حلحول على أتم الاستعداد لتقديم كافة التسهيلات لخدمة عملية التعليم، شاكرا تربية شمال الخليل على جهودها المميزة في خدمة المسيرة التعليمية.

وفي نهاية الحفل شكر طهبوب قسم التعليم العام ومدير المدرسة ومعلمات محو الأمية وكافة الدارسات في الدورة، وقام حميد بتوزيع المصاحف على الدارسات كهدايا رمزية، ثم توجه المحافظ ومدير تربية شمال الخليل إلى مدرسة العروب الثانوية للبنات، حيث كان في استقبالهم مديرة المدرسة سهام اعليان وأحمد ابو الخيران رئيس اللجنة الشعبية في المخيم والدارسات في دورة محو الأمية وتم تكريمهن بتوزيع المصاحف عليهن ناقلا إليهن تحيات الرئيس أبو مازن وآملا بإتمام اتفاق المصالحة الوطنية في القاهرة.