وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تلقي القبض على 8 اشخاص بتهمة السرقة في طوباس ونابلس

نشر بتاريخ: 04/05/2011 ( آخر تحديث: 04/05/2011 الساعة: 11:12 )
طوباس- معا- القت الشرطة اليوم الاربعاء، القبض على 8 أشخاص متهمين بالسرقة في كل من محافظتي طولكرم ونابلس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة وصل "معا"، ان شرطة طوباس تلقت شكاوى من مديرية التربية والتعليم حول قيام مجهولين بسرقة مقاصف عدة مدارس في المحافظة، وعلى الفور باشرت قوة من شرطة المباحث العامة بالبحث والتحري، وتم استدعاء عدد من المشبوهين وبالتحقيق معهم اعترف 4 منهم بالتهمة المسندة إليهم.

وافاد المتهمون انهم دخلو الى المقاصف المسروقة عن طريق خلع وكسر أقفال الأبواب، وسرقة مواد تموينية ومبلغ ألف شيقل من احدها، وتم إحالتهم الى النيابة العامة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم.

من جهته، قال المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة أن الشرطة حريصة كل الحرص على الحفاظ على الممتلكات العامة وحمايتها وتبذل قصارى جهدها لتوفير الآمن والآمان للوطن والمواطن حتى ينعم الجميع بطمأنينة واستقرار.

وفي نفس السياق، القت شرطة محافظة نابلس القبض على 4 اشخاص، بتهمة سرق مواد طبية بقيمة 60 الف دولار.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وصل "معا"، ان طبيب اسنان تقدم بشكوى الى مباحث نابلس حول تعرض منزله للسرقة، حيث تم تشكيل فريق عمل من قبل المباحث، وقام بعمل كشوفات المعاينة والتصويرات الجنائية اللازمة وتبين وجود كسر في الباب الخلفي.

واضاف البيان انه وبعد البحث والتحري وجمع المعلومات من قبل فريق العمل تم حصر الاشتباه باحد الاشخاص والذي اعترف بقيامه مع ثلاثة اشخاص بالسرقة, مستغلا علمه بوجود تلك المواد كونه كان يعمل لدى الطبيب, كما حاول المتهمين تهريب البضاعة الى الاردن وتم ضبطها من قبل الجمارك الاردنية والتحفظ عليها, فيما تم احالة المتهمين الى النيابة العامة لاستكمال الاجراءات القانونية حسب الاصول.

من جهته، اكد المقدم عمر البزور مدر شرطة محافظة نابلس على كشف الشرطة العديد من الجرائم ضد المجهول وبوقت قياسي, لافتا الى المتابعة والاهتمام الكبير من قبل قيادة الشرطة بهموم وقضايا المواطنين, كما اهاب بتعاون المواطنين في تقديم المعلومات وتواصلهم الدائم مع الشرطة من اجل الحد من الجريمة وكشف ملابساتها.