وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة الصحافيين تنظم احتفالا في رام الله للاعلان عن الفائزين بجوائزها

نشر بتاريخ: 04/05/2011 ( آخر تحديث: 04/05/2011 الساعة: 10:40 )
نقابة الصحافيين تنظم احتفالا في رام الله للاعلان عن الفائزين بجوائزها
رام الله- معا- تنظم نقابة الصحافيين، اليوم، احتفالا بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة، في فندق سيزر- الماصيون - في رام الله، الساعة الحادية عشرة ظهر اليوم.

ويتضمن الاعلان الرسمي عن نتائج جوائز فلسطين للصحافة والاعلام 2011، حيث اصدرت النقابة دعوة عامة لكافة الصحافيين والاعلاميين للمشاركة في هذه الاحتفالية التي تقام تحت رعاية الرئيس محمود عباس، وتحت شعار" متضامنون مع صحفي الخط الامامي لربيع العرب"، وذلك انسجاما مع الاحتفالات التي ينظمها الاتحاد الدولي للصحافيين في العديد من البلدان والعواصم العربية والاجنبية.

وشارك في دعم الجوائز لهذه المسابقة المقرر ان تنظمها النقابة بشكل دوري، كل من شركة الوطنية موبيال وصندوق الاستثمار الفلسطيني.

واكد نقيب الصحافيين الفلسطينيين، د.عبد الناصر النجار ان هذه الاحتفالية تقام دعما للصحافة الفلسطينية المحلية من فتح باب المشاركة للصحافيين والاعلاميين المحليين للتنافس والفوز بها، مؤكدا ان النقابة اصدرت دعوة عامة لكافة الصحافيين والاعلاميين للمشاركة في هذه الاحتفالية.

ومن المقرر ان ينعقد المجلس الاداري لنقابة الصحافيين بعيد انتهاء الاحتفالية في رام الله اجتماعا له من اجل مناقشة واقرار النظام الداخلي للنقابة على طريق فتح باب العضوية امام الصحافيين غير المنتسبين للنقابة واتاحة المجال لهم للمشاركة في الانتخابات المقبلة للنقابة المفترض ان تتم في غضون الاشهر الثلاثة المقبلة.