وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الثقافي الكرمي يقدم أربعة لاعبين للاولمبي

نشر بتاريخ: 04/05/2011 ( آخر تحديث: 04/05/2011 الساعة: 15:29 )
طولكرم- معا- محمد عراقي- في أعقاب تأهل المنتخب الاولمبي الفلسطيني للدور الثاني من التصفيات الاولمبية بعد ثبوت تزوير منتخب تايلند لأحد اللاعبين وبدء استعدادات منتخبنا وتحضيراته لملاقاة البحرين في الدور الثاني أعلن الكابتن مختار التليلي أسماء 16 لاعبا محليا يضاف اليهم مجموعة من لاعبينا في الشتات للدخول في معسكر تدريبي الأسبوع المقبل قبل السفر الى لبنان للقاء منتخبها الاولومبي في بداية الاستعدادات الجادة.

وضمت القائمة أربعة لاعبين من نادي ثقافي طولكرم وهم : معاذ مصطفى وليث خروب وسالم دروبي ورضا الدعمة ويعد الثقافي أكثر نادي ممثل في المنتخب الاولومبي وهذا يدل بشكل واضح على تميز المدرسة الكروية للنادي خاصة وان الفريق الأول الذي يخوض غمار دوري المحترفين يعتمد بشكل كلي على أبناء النادي ويعتبر معدل أعمار لاعبيه الأصغر بين فرق المحترفين .

وكان الثنائي معاذ مصطفى وسالم دروبي ضمن قائمة منتخبنا الاولمبي في مباراة الاياب أمام تايلند التي اقيمت على ملعب الشهيد فيصل الحسيني بالرام حيث شارك معاذ في النصف ساعة الأخيرة بينما شارك الدروبي في مباراة الذهاب في بانكوك ولم يشارك في الاياب.

واستعاد النجم معاذ مصطفى الكثير من مستواه المعروف حيث كان من ابرز لاعبي فريقه في المباريات الاخيرة في الدوري وتألق في أكثر من مركز في الهجوم والدفاع بينما يستطيع سالم دروبي اللعب في مركزي الظهير الأيسر والوسط الأيسر.

أما ليث خروب فكان ضمن المعسكر الداخلي الذي سبق مباراة الاياب امام تايلند واستطاع فرض نفسه في التشكيلة الاساسية للثقافي مؤخرا بينما يعود النجم الواعد رضا الدعمة لصفوف المنتخب الاولومبي بعدما كان استدعي للمرة الاولى خلال مباراة الاردن في افتتاح ستاد الحسين في الخليل.

ولفت الواعد الدعمة" 20 سنة" الأنظار اليه بشدة في الأسابيع الستة الأخيرة في دوري المحترفين بعدما قاد هجوم الثقافي أساسيا وسجل خمسة أهداف في ستة مباريات تألق فيها بشكل كبير.

وكانت التوقعات تشير لامكانية استدعاء لاعبين آخرين من الثقافي في ضوء المستوى المتميز الذي قدمه الظهير الأيسر حسن برهوش مع " العنابي" معظم فترات هذا الموسم والعودة الجيدة للاعب علي فحماوي في الفترة الأخيرة بعد العملية الجراحية التي كان أجراها وغاب على أثرها عن بعض المباريات