وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

روزالين تعتذر عن عدم المشاركة في بطولة فلسطين الدولية

نشر بتاريخ: 04/05/2011 ( آخر تحديث: 04/05/2011 الساعة: 17:12 )
روزالين تعتذر عن عدم المشاركة في بطولة فلسطين الدولية
غزة- معا- رابطة الصحافيين- قدمت الأمين العام للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية السيدة روزالين موريس اعتذارها الرسمي عن عدم حضور فعاليات بطولة فلسطين الدولية المزمع انطلاقها في الرابع عشر من الشهر الجاري.

وأكدت روزالين خلال رسالتها التي تلقتها رابطة الصحافيين أنها تعتذر عن الحضور والمشاركة في البطولة بسبب التزامات تخص الاتحاد في لوزان ، لكنها في الوقت ذاته أكدت على حضور السيد جيان ميرلو، رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية إلى فلسطين ومتابعة فعاليات البطولة .

وأعربت روزالين عن حزنها الشديد لعدم تمكنها من التواجد في فلسطين هذه المرة لكنها أكدت على حضورها الى فلسطين لعقد اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي المزمع اقامتها في شهر تشرين أول هذا العام .

وأعربت روزالين عن سعادتها لما سمعته من محمد المالكى، نائب رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية ورئيس اللجنة الاعلامية بدولة قطر عن دعم الرئيس محمود عباس لاقامة هذا الاجتماع في فلسطين والعمل على توفير كل متطلبات نجاحه بعد الرسالة الواضحة التي وجهت من قبل اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية، رئيس اتحاد الكرة إلى الأسرة الاعلامية الدولية بهذا الخصوص.