وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كتساف يستعين بالأقراص المنومة لتجاوز فضائحه الجنسية

نشر بتاريخ: 18/09/2006 ( آخر تحديث: 18/09/2006 الساعة: 02:08 )
بيت لحم -معا- اعترف الرئيس الإسرائيلي، موشيه كتساف، والذي تطارده الفضائح الاخلاقية، انه يعاني من الأرق منذ أن قدمت ضده إحدى العاملات في مكتبه شكوى تتهمه فيها باغتصابها مستغلا منصبه.

وقال كتساف في حديث لصحيفة يديعوت احرنوت الإسرائيلية، انه لا يستطيع النوم بدون تناول أقراص منومة، مشيرا إلى انه يمر الان بأصعب فترات حياته، إن لم تكن أكثرها صعوبة.

وتأتي تصريحات كتساف هذه ، بعد أن حققت معه الشرطة للمرة الخامسة بتهم التحرش الجنسي والاغتصاب، مستغلا منصبه، وارتفاع عدد المشتكيات عليه إلى سبع نساء.

وقال كتساف انه يتلقى دعما من أسرته ، في مواجهة ما وصفها الضغوط التي تمارسها وسائل الإعلام وبعض السياسيين عليه، مشيرا إلى تخلي كثير من أصدقائه عنه في محنته هذه.

وأكد كتساف انه منذ اندلاع الفضيحة وهو يناضل من اجل النوم، قائلا "جافاني النوم، واتناول حبوبا منومة في الليل، وأخرى في النهار".

وعن ابتعاد أصدقائه عنه، عبر كتساف عن ثقته بأنه بعد انتهاء التحقيق معه وكشف الحقيقة سيعود أصدقاؤه إليه.. وقال "الاتهامات التي وجهت إليّ خطيرة، وهذا سبب ابتعاد بعض الأصدقاء عني، ولكن بعد ظهور براءتي ستعود الأمور كما كانت".

وابدى كتساف "تفهمه لمشاعر الإسرائيليين العاديين الغاضبة بسبب الاتهامات التي تلاحقه"، وقال : أكثر ما يثيرني هو رؤية الحزن في عيون أفراد عائلتي .. لست خائفا ولا قلقا، وقادرا على الدفاع عن نفسي، ولكن ما يحزنني ما يسببه ذلك من ألم للعائلة والمقربين.