وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة التأمين الوطنية تختتم مشاركتها في يوم التوظيف

نشر بتاريخ: 04/05/2011 ( آخر تحديث: 04/05/2011 الساعة: 17:53 )
رام الله- معا- أعلنت شركة التأمين الوطنية في بيان صحفي صدر عنها، عن اختتام مشاركتها في يوم التوظيف في جامعة القدس المفتوحة في مدينة الخليل والذي عقد بمشاركة شركة التأمين الوطنية والعديد من شركات القطاع الخاص.

السيد فادي قديمات مدير فرع الخليل أشاد بالتعاون ما بين شركة التأمين الوطنية وجامعة القدس المفتوحة، وأوضح أن الشركة تشارك قدر المستطاع في النشاطات التي تنظمها جامعة القدس المفتوحة، كما أشار قديمات الى أن المشاركة في يوم التوظيف تمت بناء على رؤية واستراتيجية عمل التأمين الوطنية في إطار المسؤولية الاجتماعية ومساهمتها في نشاطات مؤسسات المجتمع المحلي والمساهمة في تقليل نسبة البطالة من خلال توفير فرص عمل للخريجين الجدد.

لندا غنيمات التي مثلت شركة التأمين الوطنية في يوم التوظيف أكدت من جانبها أن الإقبال كان كبيرا من قبل الطلبة الخريجين على جناح شركة التأمين الوطنية، والذين عملوا على تعبئة طلبات التوظيف التي تم إعدادها ليوم التوظيف.

كما أوضحت غنيمات أنه تم إجراء مقابلات مع جميع الطلبة الذين قاموا بتعئبة طلبات التوظيف، وأن هذه الطلبات سيتم دراستها من قبل دائرة الموارد البشرية في شركة التأمين الوطنية حيث ستعمل الشركة على الاتصال مع الكفاءات المناسبة حين توفر شواغر تناسب بتخصص وخبرة كل طالب أو طالبة، و عبرت غنيمات عن سعادتها في التواصل مع الخريجين الجدد، وبينت أن شركة التأمين الوطنية هدفت من خلال مشاركتها في يوم التوظيف إلى استقطاب الكفاءات المناسبة والتي تلبي احتياجات الشركة من الكوادر البشرية.

يذكر أن شركة التأمين الوطنية قد تأسست في عام 1992 كشركة مساهمة عامة على يد مجموعة من رجال الأعمال وأهل الخبرة في مجال التأمين، وتميزت بمكانتها لتكون صرحاً اقتصادياً قوياً أساسه رأسمال وطني وعماده سواعد أبناء الوطن الذين اكتسبوا خبرة عريقة عبر عشرات السنين من العمل في المهجر.