وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ سلفيت يوزع مكرمة رئاسية على عدد من الاسر والطلبة المحتاجين

نشر بتاريخ: 04/05/2011 ( آخر تحديث: 04/05/2011 الساعة: 19:10 )
سلفيت-معا- قام محافظ سلفيت عصام ابو بكر ومسؤولة ملف المساعدات في وحدة المساعدات التابعة لمكتب الرئاسة الفلسطينية اللواء رائدة الفارس، اليوم بتوزيع مكرمة الرئيس محمود عباس على 26 عائلة من الاسر المحتاجة وطلبة جامعيين .

وفي بداية مراسيم التوزيع التي جرت في مقر المحافظة ، نقل محافظ سلفيت تحيات الرئيس محمود عباس لاهالي محافظة سلفيت ، شاكرا فخامة الرئيس على اهتمامه البالغ ورعايته لابناء شعبه ودعمهم ومساندتهم وتعزيز صمودهم في مواجهة الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعانونها جراء الاحتلال الاسرائيلي وممارساته العدوانية على ابناء شعبنا ، مؤكدا ان الرئيس محمود عباس يتابع بشكل دائم احتياجات المواطنيين والاهالي ويعطي توجيهاته وتعليماته الى كافة الجهات الرسمية للعمل على مد يد العون والمساعدة لكل من يحتاجها من ابنء شعبنا .

بدورها اكدت اللواء الفارس ان هذه المساعدات تاتي في اطار سياسة الرئاسة التي تنفذ بتوجيهات وتعليمات مباشرة من فخامة الرئيس محمود عباس لمساعدة المواطنيين للتخفيف من همومهم والاعباء الملقاة عليهم .

واضافت الفارس ان وحدة الرئاسة لن تتوانى عن تقديم المساعدة لمن يحتاجها من ابناء شعبنا سواء كانت عائلات محتاجة او طلبة جامعيين، وان هذه المساعدات تندرج في اطار العمل المشترك والتنسيق بين المحافظة وديوان الرئاسة . ودعت المواطنين الذين يرون انهم بحاجة الى مساعدة سواء كانت عائلة او امرأة او طالب جامعي بالتوجه الى محافظة سلفيت وتقديم طلب المساعدة ،وسيتم متابعته مع ديوان الرئاسة .

من جانبهم عبر المواطنون المستفيدون من المساعدات الرئاسية عن شكرهم وامتنانهم للرئيس محمود عباس ولمحافظ سلفيت عصام ابو بكر على لفتتهم الكريمة تجاههم بما يقدموه لهم من مساعدات اغاثية تمكنهم من العيش بكرامة في وطنهم وبين ابناء شعبهم .