وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تشارك بفعاليات ماراثون المشي بمناسبة يوم العمال العالمي

نشر بتاريخ: 04/05/2011 ( آخر تحديث: 04/05/2011 الساعة: 22:04 )
بيت لحم – معا - عزت سعيد - شاركت الشرطة اليوم بفعاليات ماراثون المشي بمناسبة يوم العمال العالمي في بيت لحم، نظمته جامعة فلسطين الأهلية وبالتعاون مع شركة جوال.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة انه شارك بالمراثون ما يقارب 300 شخص يمثلون مؤسسات حكومية وأهلية يتقدمهم محافظ محافظة بيت لحم الوزير عبد الفتاح حمايل، مفتي محافظة بيت لحم الشيخ عبد المجيد عمارنه، الرائد عاهد حساين مدير العلاقات العامة والاعلام بشرطة محافظة بيت لحم.

وشاركت قوة من الشرطة الخاصة بالماراثون، الذي انطلق من جامعة فلسطين الأهلية باتجاه ساحة المهد، كما ووفرت شرطة المرور المرافقة وتنظيم حركة المشاركين في المفارق.

وخلال حفل جري عقب انتهاء المارثون في ساحة المهد ألقى المحافظ كلمة أكد فيها على أهمية هذه الفعالية والتذكير دائما بحقوق عمالنا، والقى الرائد فتحي مخامره مدير شرطة المرور في بيت لحم كلمة بمناسبة انطلاق فعاليات أسبوع المرور العربي، تحدث فيها عن سلسلة فعاليات ستنفذها الشرطة خلال أسبوع وحث المواطنين على التعاون والتلاحم مع الشرطة لكي نعزز ثقافة القانون واحترام حق الآخرين في الطريق.

وفي نهاية الحفل تسلم الرائد عاهد حساين بالنيابة عن مدير شرطة محافظة بيت لحم درع شكر وتقدير لدور الشرطة في إنجاح الفعالية.