وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاحتلال يعتقل قياديا من الجهاد الاسلامي من جنين

نشر بتاريخ: 05/05/2011 ( آخر تحديث: 05/05/2011 الساعة: 09:59 )
جنين - معا - اعتقلت قوات اسرائيلية خاصة احد قيادات حركة الجهاد الاسلامي في الضفة الغربية طارق قعدان خلال مداهمة منزله في بلدة عرابة جنوب غرب مدينة جنين فجر الخميس.

وقالت شقيقة قعدان لمراسل "معا" في جنين، ان خمسة جنود كانوا يستقلون سيارة مدنية من نوع مرسيدس 412 بيضاء اللون تحمل لوحة ترخيص ضفة توقفت امام المنزل على بعد امتار ومن ثم اقتحموا ساحة المنزل المكون من طابقين وتوجهوا الى منزله الكائن في الطابق الثاني وطرقوا الباب.

واضافت.. فتح شقيقي طارق الباب ومباشرة اقتحموا المنزل واحتجزوا زوجته في غرفة واقتادوه مباشرة الى خارج المنزل مشيرة ان طارق طلب منهم ان يخبر شقيقه الذي يقطن في الطابق الاسفل ويودع امه الا انهم رفضوا ليخرجوه من المنزل بملابس النوم مسرعين وينطلقون الى مكان مجهول وكانت الساعة الثانية والنصف من فجر اليوم.

مع العلم ان طارق قعدان احد قيادات الجهاد الاسلامي في الضفة الغربية اعتقل 11 مرة، بما مجموعه 10 سنوات وهو اب لخمسة اطفال اكبرهم 12 عاما واصغرهم سنتين ونصف.

في ذات السياق اعتقلت قوات الاحتلال الطالب الجامعي طارق نزيه بعد مداهمة منزله في قرية سيريس حيث عبث الجنود بمحتويات المنزل خلال عملية المداهمة كما داهمت قوات الاحتلال عدة منازل في القرية عرف منها منزل المواطن اياد فتحي براهمة.