وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة الموظفين العموميين فرع وزارة الخارجية تنتخب هيئتها الادارية

نشر بتاريخ: 05/05/2011 ( آخر تحديث: 05/05/2011 الساعة: 11:33 )
رام الله -معا- عقدت الهيئة الإدارية المنتخبة لنقابة العاملين في الوظيفة العمومية فرع وزارة الخارجية في مقر الوزارة بمدينة رام الله، اجتماعها الأول بعد المؤتمر لتوزيع المناصب على أعضاءها المنتخبين.

وعقد المؤتمر بحضور وزير الخارجية د.رياض المالكي ووفد من النقابة العامة برئاسة بسام زكارنة ود.محمد الأعرج، معين عنساوي، امجد أبو رعد، إبراهيم زعاتره ومراد شريتح.

وافتتح الوزير المؤتمر وشكر الأعضاء والنقابة العامة على العرس الديمقراطي بعمل الانتخابات كما شكر بسام زكارنة، الوزير والحضور ووضعهم بآخر المستجدات النقابية.

ورحب عمر الفقيه من اللجنة التحضيرية بالحضور وتحدث عن عمل اللجنة والتحضيرات التي تمت لانجاز المؤتمر وكانت اللجنة مشكلة من عماد عتيلي، فلة زيد، روان ابو يوسف وقصي زكارنة.

وبعدها تم انتخاب السفير عبد الكريم عويضة رئيسا للمؤتمر ود.بهاء زقوت ورانيا رزق مقررين للمؤتمر، حيث حضر المؤتمر 103 من أصل 138 من الموظفين المنتسبين للنقابة وناقشوا القضايا النقابية الخاصة بهم.

وبعد ذلك تم فتح باب الترشيح للانتخابات حيث ترشح 11 لاختيار 7 لعضوية الهيئة الإدارية الفرعية، علما أن عدد المقترعين وصل إلى 98.

وبعد فرز النتاج وتوزيع المناصب للهيئة الإدارية الفرعية فاز التالية أسمائهم: ادهم زين الدين -رئيس، محمد العطاري- نائب الرئيس، عمر عوض الله- أمين السر، مرسلين الرمال- أمين الصندوق، ليث حمد الله- اللجنة الاجتماعية، ماسة تفاحة- لجنة العلاقات العامة والإعلام، منير عبد الجبار- لجنة التدريب.