وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هيئة ادارية جديدة لنادي اسلامي قلقيلية

نشر بتاريخ: 05/05/2011 ( آخر تحديث: 05/05/2011 الساعة: 11:10 )
قلقيلية - معا- عقدت الهيئة العامة لنادي اسلامي قلقيلية اجتماعها السنوي لاختيار هيئة إدارية جديدة للنادي وذلك في قاعة الغرفة التجارية بحضور مندوب وزارة الشباب والرياضة باهر غنايم ولجنة الإشراف المكونة من شاكر جبارة والدكتور خالد ملوح.

وبعد اكتمال النصاب القانوني تلي على مسامع الحضور التقريرين الإداري والمالي للنادي حيث تحدث مؤيد شريم أمين سر النادي خلال الاجتماع عن المنجزات التي تحققت خلال الفترة السابقة ورغم المعيقات وشح الإمكانيات حيث تمكن النادي من الصعود على درجة المحترفين ( ب) وكذلك تحقيق الفرق المساندة للنادي على العديد من االبطولات المختلفة وكذلك الحضور الكبير للاعبي النادي في المنتخبات الوطنية لجميع الأعمار.

وكما رحب شريم باسم النادي باتفاق المصالحة بين حركتي حماس وفتح في القاهرة التي بثت في نفوس الرياضيين الامل الكبير بإعادة اللحمة بين شقي الوطن.

وكما وجه كلمة شكر الى اللواء جبريل الرجوب على المساعي الكبيرة التي بذلها في إعادة افتتاح مقر النادي وكذلك الجهات الرسمية التي ساعدت في عملية إعادة الافتتاح.

وفي نهاية حديثة شرح للحضور عن الضائقة المالية الكبيرة التي يعاني منها النادي وخصوصا بعد انتهاء دوري الدرجة الممتازة والصعود للمحترفين متمنين من االمؤسسات الرسمية والأهلية والتجارية مد يد العون للنادي في الفترة المقبلة.

وفي نهاية الاجتماع تم المصادقة على التقريرين الإداري والمالي ثم انتخاب هيئة إدارية جديدة للنادي بالتزكية وهم منذر نصار ومحمد ابو سليمان ومؤيد شريم ومحمد نصار وعبد الناصر رابي وفادي شريم واسيد نصار وعبد الحليم باشا وزكي داود.