وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزارة الشباب تباشر باستلام الملاعب التدريبية المعشبة اصطناعيا

نشر بتاريخ: 05/05/2011 ( آخر تحديث: 05/05/2011 الساعة: 11:40 )
رام الله- معا- دائرة الاعلام بالوزارة- بدأت الإدارة العامة للبنية التحتية في وزارة الشباب والرياضة ممثلة بكل من المهندستين سبأ سالم ورشا أبو عامر، وبالتعاون مع وزارة الحكم المحلي ممثلة بالمهندس عبد المجيد مدنية باستلام الملاعب المعشبة اصطناعيا حيث تم استلام مشروع ملعب خربثا المصباح الواقع في مدرسة الذكور في محافظة رام الله والبيرة، وذلك بحضور كل من : رئيس مجلس قروي خربثا المصباح و رئيس النادي و الشركة المنفذة و مدير المدرسة.

من الجدير بالذكر أنه قد تم البدء بتنفيذ مشروع الملاعب المعشبة اصطناعيا في شهر تشرين اول الماضي ومن المتوقع الانتهاء منه بداية الشهر القادم وهي : خربثا المصباح ، مزارع النوباني ، الظاهرية ، حوسان ، بيت ساحور ، بدو ، أبناء القدس ، حطين ، هلال أريحا .

من جانب آخر فإن العمل جاري بتنفيذ مشروع الملاعب التدريبية متعددة الأغراض في كل من : كوبر ، عسكر ، رمانة ، حبلة ، عقابا ، الفوار، و من المتوقع الانتهاء منه شهر آب القادم .

و تنفذ هذه المشاريع بدعم من وزارة الشباب و الرياضة و بالتعاون مع وزارة الحكم المحلي، و تأتي ضمن سلسلة المشاريع التي تنفذ حاليا في مختلف محافظات الوطن و تشمل صالات رياضية ، مسابح ، مراكز شبابية و تطوير مقرات أندية.