وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أسرة العميد تبارك المصالحة الفلسطينية وتدعو لتنظيم بطولات وحدويه

نشر بتاريخ: 05/05/2011 ( آخر تحديث: 05/05/2011 الساعة: 22:46 )
الخليل- معا- بهاء القواسمي- باركت أسرة عميد الاندية الفلسطينية "شباب الخليل " المصالحة الفلسطينية في بيان صدر عنها اليوم ودعت ادارة العميد على لسان رئيس شبكتها الإعلامية محمد نيروخ كافة قطاعات الأسرة الرياضية في الوطن والشتات للمشاركة الفاعله في كافة المناسبات والإحتفالات الوطنية التي ستنظم بهذه المناسبة ، واعتبر نيروخ أن الرياضة الفلسطينية باتت من أهم أدوات النضال الفلسطيني من خلال كسر الحصار واعتماد ملعب بيتي فلسطيني ونسج علاقات دولية واقليمية من خلال الراعي الاول للرياضة الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب.

وأكد نيروخ على وقوف كامل أسرة العميد وجماهيره العريضة في خندق الوحدة الوطنية وخلف القيادة الشرعية ممثلة بمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيسها أبو مازن ، و وجه نيروخ الدعوة لتنظيم بطولات ومسابقات محليه من شانها ان تعزز الوحدة الوطنية على غرار بطولة "نعم للوحدة ... لا للانقسام " التي نظمها شباب الخليل في وقت سابق .

وفي نهاية البيان توجهت شبكة العميد الإعلامية بالتحية والتقدير لأبناء شعبنا العظيم في الداخل والخارج وفي المخيمات الفلسطينية ولأسرى الحرية في سجون الإحتلال مباركة لهم اعادة اللحمة الفلسطينية في ظل مصالحة وطنية شاملة تضمن كرامة الوطن وتحفظ حقوقه وتدافع عن قضاياه .