وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فلتس: يعلن عن تعشيب ملعب وارسال وفد لاحدى مدارس ايطاليا

نشر بتاريخ: 05/05/2011 ( آخر تحديث: 05/05/2011 الساعة: 22:52 )
بيت لحم - معا - نظمت أكاديمية كرة القدم بطولة الطوباوي يوحنا بولس الثاني في كرة القدم لمواليد 1999 على ملعب المعهد الاكليريكي في بيت جالا وذلك في إطار احتفالات تطويب البابا يوحنا بولس .

وقد شارك في البطولة فرق تمثل أفرع الاكاديمية في جنين وأريحا والقدس بيت حنينا والقدس البلدة القديمة وبالإضافة إلى فريقين من أكاديمية بيت لحم، حيث أسفرت البطولة عن فوز فريق أكاديمية بيت لحم بعد أن أبدع اللاعبون وأظهروا مهارات مميزة. حيث حضر المباراة النهائية الاب ابراهيم فلتس رئيس المؤسسة في الشرق الاوسط والأب أديب الزعمط رئيس المعهد الاكليريكي وسهيل دعيبس منسق عام الأكاديمية في فلسطين، والسيدة أدريانا سجيللي صاحبة مكتب ديوميرا للسياحة.

وفي الختام رحب سهيل دعيبس بالجميع وشكر الاب ابراهيم فلتس على وقته وعطائه بالرغم من كل الانشغالات وشكر المعهد الإكليريكي على استضافتهم للبطولة مؤكداً أنها كلها تصب في تحقيق رسالة البابا يوحنا بولس الثاني.

وهنأ الاب ابراهيم فلتس في كلمته اللاعبين والمدربين على عطائهم وادائهم ووجه الدعوة لهم ولذويهم لحضور الاحتفال الكبير يوم الأحد في مقر المؤسسة وفجر مفاجأتين الأولى إعلان تعشيب ملعب المعهد الاكليريكي وإطلاق رحلة تموز لمواليد 1999 الى إحدى المدارس الكروية في ايطاليا هذه المبادرة التي تأتي كناتج لزيارة فريق المدربين الايطاليين الى أفرع الأكاديمية في شباط الماضي وبرعاية وتنظيم مكتب ديوميرا للسياحة حيث من المقرر أن يغادر 25 لاعباً من كافة أفرع الأكاديمية الى معسكر تدريبي في أيطاليا في مدرسة كروية تابعة لأحد المدربين الايطاليين المحترفين والذي كان مع الوفد الضيف في شباط الماضي.

وفي الختام قام الأب ابراهيم فلتس والأب أديب زعمط وسهيل دعيبس بتوزيع ملابس منتسبي الأكاديمية فرع جنين والتي يتم إحضارها خصيصا من ايطاليا وأعلن عن أن ملابس منتسبي أريحا ستوزع قريبا جداً في إفتتاح الملعب الخاص بالاكاديمية هناك.

وقد حضر البطولة مدربو الأكاديمية كايد بولس ورامي المجروح وجوزيف حزبون والياس الكارمي ومجدي الأطرش ورائد عياد وعبدالله مطر وسامر البندك وفراس مرزوقة وفرح زخريا وجوزيف حزبون .