وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بنات تربية جنوب نابلس ملكات كرة اليد المركزية الأولى

نشر بتاريخ: 06/05/2011 ( آخر تحديث: 06/05/2011 الساعة: 12:11 )
طولكرم – معا - منتصر العناني – توجت بطلات ونجمات بنات تربية جنوب نابلس ملكات لبطولة كرة اليد المركزية الأولى للمجموعة الأولى لمنتخبات مديريات التربية والتعليم لمحافظات الشمال بإمتياز والتي إستضافتها مديرية تربية طولكرم والتي نظمتها الإدارة العامة للنشاطات الطلابية وسط مشاركة 6 مديريات بمنتخباتها وسط إستعدادات متواصلة والتي جرت أحداثها على صالة نادي ثقافي طولكرم بحضور مدير التربية والتعليم حسن سلامة ومدير شركة التأمين الوطنية / فرع طولكرم معتصم بدير والذي قدم جوائز البطولة مشكوراً .

|128390|

وقد جرى إفتتاح رسمي للبطولة , وقد القى مدير التربية حسن سلامة كلمة رجب من خلالها بالمشاركات من المديريات مؤكدا ً أن هذه النشاطات لها دورها الإيجابي الكبير في صقل شخصية الطالبات وشكر الإدارةالعامة للنشاطات الطلابية على تفعيلها بنجاح هذه النشاطات الهامة وشكر بدوره سلامة مدير شركة التأمين الوطنية معتصم بدير على تبرعه بجوائز البطولتين الإناث والذكور وحسين الشيخ وتمنى للجميع الفوز بالبطولة وتنتصر الروح الرياضية فيها .

,وقد إنطلقت البطولة باللقاء الأول والذي جمع منتخب تربية قلقيلية وسلفيت والتي جاءت نتائج البطولة على النحو التالي –
فوز سلفيت على قلقيلية 14/1 وفوز طولكرم على نابلس 3/1 وفوز جنوب نابلس على سلفيت 8/2 وفوز طولكرم على جنين 3/2 وفي اللقاء الختامي والذي جمع منتخبي جنوب نابلس وطولكرم في لقاء مثير أبهر الحضور بالتمريرات الرائعة والتي قدمها الفريقان وسط تشجيع وتنافس عال تملكه الروح الرياضية العالية.

|128391|

وقد اسفر اللقاء والذي كانت نجمته لاعبة جنوب نابلس اللاعبة روان أمجد والتي أبهرت بأداءها الرائع كنجمة متميزة وكانت جدارة الفوز لمصلحة جنوب نابلس رغم ما قدمته لاعبات طولكرم لكن الأفضلية والسيطرة كانت لجنوب نابلس والتي تأهلت بفوزها بفارق نقطة واحدة وبالنتيجة 4/3 .

وجاءت المباراة والتي تفاعل فيها الحضور قوية ومثيرة المشاهد واللقطات لتتوج مديرية تربية جنوب نابلس بطلة اليد لتلاقي المتأهل من المجموعة الثانية يوم الخميس 19/5/2011 على صالة بلدية الخليل الساعة الثامنةوالنصف ومنتخب تربية طولكرم بالمركز الثاني .

وفي ختام البطولة قام عدنان قعدان رئيس قسم النشاطات معتصم صباريني مدير شركة التأمين الوطنية بتسليم الجوائز على مستحقيها , كما وكرمت شركة التأمين الوطنية بطلة ونجمة اللقاءات روان أمج من مديرية جنوب نابلس بجائزة أفضل لاعبة بقيمة مشتربات 200 شيكل من مؤسسة الإسراء للكمبيوتر ومواسم للأدوات المنزلية والتي لاقت إستحساناً من الحضور كما وكرمت مدربة جنوب نابلس إيمان حموضة على دورها الكبير في خطف اللقب بتدريباتها المستمرة للاعباتها المميزات .

|128392|

حكم اللقاءات بجدارة عيسى حمدان واحمد أبو شنب واماني دروزة ، واشرف عليها علام الحمد الله ومنتصر العناني .

وكان مثل فريق تربية جنوب نابلس – لميس ضميدي وشهد عودة وسندس عودة وأصالة عودة ورزان عودة وروان الديك وميرا حواري ورهام ضميدي ولمى عودة وسبأ عودة ورنا عودة ونورا ضميدي والمدربة إيمان حموضة.

ومثل فريق تربية طولكرم ذكريات جلاد وسماح سلامة وديانا قحوش وسرين أبو شنب وسحر سلامة وفداء خالد ونداء خالد وسهى عبد العال ودانة سارة وبيان هوجي وياسمين سيف وجنود عليان والمدربة حنان دعباس , وكانت برزت موهوبات في اللعبة بصورة مميزة في إطار عودة اللعبة إلى وضعها الطبيعي في ظل التركييز وعلى الألعاب الأخرى وكانت لاعبات ومدربة ومشرف النشاط الرياضي قد أهدوا هذا الفوز لمدير تربية جنوب نابلس احمد صوالحة لدوره في دعم الفرق الرياضية وسببا في رفدها ونجاحها وتميزها .

يشار إلى أن كافة جوائز البطولة قدمتها مشكورة شركة التأمين الوطنية / فرع طولكرم ممثلة بمديرها معتصم بدير والذي وعد بالمزيد في البطولات القادمة .

|128393|