وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عبر الفيس بوك : حوار بين جمهور الشجاعية والجهاز الفني للفريق

نشر بتاريخ: 06/05/2011 ( آخر تحديث: 06/05/2011 الساعة: 14:55 )
غزة - معا - اللجنة الاعلامية - استضافت اللجنة الاعلامية بنادى اتحاد الشجاعية يوم امس الخميس الموافق 5/5/2011 كلا من :الكابتن صائب جندية والكابتن هيثم حجاج المشرفان على الفريق الاول فى النادى على صفحة الفيس بوك الخاصة بالنادي ، من الساعة 10 وحتى 12 مساء ، وذلك وفق الموعد الذى اعلنت عنة اللجنة والتي كانت قد وجهت الدعوة للجمهور للتحاور مع الجهاز الفنى , وطرح الاسئلة عليهم .

وكان فى استقبال الكابتن صائب والكابتن هيثم عدد كبير من الرسائل والاسلئة التى طرحت عليهم من قبل الجمهور والذى كان فى انتظار الاجابات عليها .

ومن هذة الاسئلة اختارنا مايلى :
السؤال الأول : للكابتن صائب جندية يقولون بأن مهمة القيام بتسيير و الإشراف على تدريب الفريق الأول كان تحدٍ كبير ما رأيك؟

الكابتن صائب: نعم هذا صحيح حيث فريق بحجم نادي الشجاعية و صاحب جمهور كبير و يضم أفضل عناصر في قطاع غزة هذا خلق تحدي و ضغط كبير علينا في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق الأول و خاصة في الدور الأول و لكن الحمد لله مرت الأمور و حققنا نتائج و ننتظر المزيد إن شاء الله.

ليس في النتائج بل في هدوء الأعصاب هل تعتبر أن هدوء الأعصاب هيّ سمة خاصة بالمدرب الناجح .

الكابتن هيثم: شيء أكيد فهدوء الأعصاب مطلوب حيث التوتر ينتقل إلى اللاعبين مما يؤثر على الأداء داخل الملعب.
الخبرة مطلوبة في داخل الملعب و انا كصائب احد عناصر الخبرة الموجودة في نادي الشجاعية و زملائي في الملعب الذي عهم بالنسبي لي إخوتي يكتسبون الثقة في تواجدي في جانبهم .

الكابتن صائب: في مبارة شباب خانيونس: هل أحسستم بأنكم قادرين على تحقيق الفوز و هل نقلت هذه الثقة للاعبين داخل الملعب؟
هذه المبارة كانت تحدي كبير لنا خاصة بأن هذا الفريق قوي و متصدر الدوري و لديه خط وسط قوي و تعاملنا مع المبارة بأننا فريق كبير و معروف لا يستهان به كما هو معروف عن النادي و هذه ما نلقناه للاعبين قبل المبارة و اثناء المبارة و الحمد الله حققنا ما نريد في الشوط الأول و حافظنا عليه حتى نهاية المبارة.

الكابتن هيثم : البعض اعتقد بأن نتيجة المبارة الأولى مع اتحاد خانيونس كانت ضربة حظ حيث كانت النتيجة 1:4 لكن تعززت الأمور أكثر بعد فوزكم على شباب خانيونس المنافس على اللقب 0:2 أعطى دفعة أكبر لكم و للاعبين هل هذا يعني بأنكم مقبلين على المنافسة على البطولة ؟

الكابتن صائب: في حال فوزكم على جماعي رفح هل ممكن نقول مبروك تأهلكم للمربع؟
الكابتن صائب :نحن نعتبر جميع مبارياتنا مباريات كؤوس و نحاول تعويض كل ما فاتنا في الدورة السابقة لأن نادي اتحاد الشجاعية لا يبحث على أن يكون في المربع و لكن يبحث ان يكون منافس على البطولات إن شاء الله.

كابتن هيثم : ما هي آخر استعداداتكم لخوض المبارة مع جماعي رفح ؟
استعدينا استعداد جيد لأن الجماعي فريق جيد و يمتلك قاعدة جماهيرية و يلعب بروح قتالية عالية حيث جميع اللاعبين يعشوا استعدادات نفسية و بدنية تمكنهم من تحقيق الفوز إن شاء الله.

الكابتن صائب و الكابتن هيثم : كلمة خاصة لجماهير الشجاعية و خاصة و انتم مقبلون على مباره مهمة مع جماعي رفح ؟
الكابتن صائب : لا تستطيع أي كلمة أن تعطي الجمهور حقه إلا في حال حصلنا على البطولة و نعدهم بالعمل بكل طاقتنا من لاعبين و جهاز و مجلس إدارة على تحقيق ذلك.

كلمة الرياضيين للسياسيين في المصالحة؟
نقول كما توافقنا في نادي الشجاعية الذي نقول بكل ثقة بأنها كانت مفتاح للتوافق السياسي و الذي نتمنى أن تكون مصالحة من أجل الوحدة حتى التحرير و كلنا أمل في الله و شعبنا و قيادات شعبنا و أجيال المستقبل.

وبعد انتهاء المدة المحددة للحوار شكر الكابتن صائب والكابتن هيثم الاخوة فى اللجنة الاعلامية فى النادى على دورهم فى ايصال صوتهم الى الجمهور وايضا التفاعل معهم .

وشكرو ايضا جمهور النادى الوفى وبعثو رسائل شكر الى جميع من شاركهم اللقاء
وقالو انهم فى انتظارهم يوم السبت فى ملعب رفح ليحتفلو سويا فى تحقيق الفوز الثالث على التوالي على نادى جماعى رفح .

والجديد ذكره ان نادى اتحاد الشجاعية له صفحة رسمية باسم مجلس الادارة يشرف عليها اللجنة اعلامية فى النادى ممثله بعضو مجلس الادارة :رياض البيطار وعضوية كلامن :تيسير ابو شنب وايمن حجاج ومجدى حسونة وتوفيق مشتهى .

وهذا الرابط الخاص بالصفحة (نادى اتحاد الشجاعية-الموقع الرسمى) http://www.facebook.com/shijaia