وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تعليمات بشأن اجراءات النظام لمباراة نهائي دوري المحترفين

نشر بتاريخ: 06/05/2011 ( آخر تحديث: 07/05/2011 الساعة: 00:00 )
تعليمات بشأن اجراءات النظام لمباراة نهائي دوري المحترفين
البيرة- معا- دائرة الإعلام بالإتحاد – أعلنت مساء اليوم الأمانة العامة للإتحاد الفلسطيني لكرة القدم مجموعة من التعليمات الخاصة بإجراءات النظام للمباراة الختامية من دوري القدس للمحترفين والتي ستجمع بين فريقي مركز الأمعري وهلال القدس يوم غد السبت في تمام الساعة السابعة مساء ً على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، وذلك لتحديد بطل ووصيف دوري للمحترفين لموسم 2010 – 2011، حيث جاءت التعليمات على النحو الآتي:

حفظا على الصورة الحضارية لشعبنا وتجسيدا للقيم والاخلاق الرياضية التي يحرص الجميع على تكريسها.. وضبطا لاجراءات النظام والسلامة العامة، على جميع الاطراف المعنية وخاصة المسؤولين الاداريين التقيد والالتزام بتنفيذ الاتي:

1- تؤمن بوابات المدرجات من خلال رجال الشرطة، وتفتح لدخول المشجعين وحسب الاصول تمام الساعة الخامسة.
2- تدخل جماهير ومشجعي نادي الهلال المقدسي من المدخل (D)، وجماهير الامعري من المدخل(A)، ويكون المدرج(B) للكادر الرياضي من الاندية الاخرى والاسرة الرياضية عامة.

3- تفتح البوابة الرئيسية(VIP) فقط لكل من:
- الشخصيات الرسمية والاعتبارية التي وجهت لها الدعوة رسميا من قبل الاتحاد.
- طاقم الفريقين وفقا للكشف الاداري الرسمي.
- الاسماء المقدمة كتابيا من رئيس كل من الناديين (الهلال والامعري) بعدد عشرة اسماء لكل منهما.
- أعضاء وكبار موظفي الاتحاد الحاضرين.
- رؤساء اندية المحترفين شخصيا ورؤساء الاتحادات الفرعية الثلاث الحاضرون.

4- باستثناء المركبات التالية، يمنع دخول أي مركبة لساحة ال (VIP):
أ‌- سيارة رئيس الوزراء
ب‌- سيارة رئيس الاتحاد
ت‌- سيارة البث والنقل التلفزيوني
ث‌- سيارة الاسعاف والطاقم الطبي.
ج‌- سيارة قيادة قوة الشرطة.

5- يمنع ادخال أية ممنوعات وخاصة الاجسام الصلبة أو المفرقعات الى المدرجات، ويمنع الاقتراب من السياج الفاصل بين الجمهور وارض الملعب.
6- لا يسمح لأي كان الدخول الى المدرجات دون حيازة التذكرة الرسمية للمباراة.
7- على ادارتي الفريقين ورابطة مشجعيهما وبالتعاون مع الشرطة تحمل مسؤولية ضبط ومنع أي اخلال بالنظام قبل وأثناء وبعد المباراة ودون أي تهاون.
8- يتم تسهيل خروج جماهير الفريق الخاسر وبفارق نصف ساعة أولا ومن ثم جماهير الفريق الفائز ببطولة الدوري.
9- على طاقم المباراة الرسمي(الحكام ومراقب المباراة ومقيم الجكام، ومسؤولي الامن) وكل حسب صلاحياته ضبط عملية الدخول والخروج من والى المستطيل الاخضر وحسب النظام.
10- يطبق بروتوكول المباراة من خلال تقدم حملة علم اللعب النظيف لدخول الفريقين الى الملعب، وينشد النشيد الوطني الفلسطيني، والمصافحة للفريقين من قبل رئيس الاتحاد وكبار الشخصيات الرسمية، ومن ثم اجراء القرعة وركلة البداية.
11- يتم ادخال رجال الصحافة والاعلام عامة من البوابة (B) ومن ثم الى المواقع المحددة لهم سواء داخل منطقة(VIP) أو للمستطيل الاخضر وحسب بطاقاتهم الرسمية والشروط الرسمية المعروفة.
12- على كافة المتواجدين في منطقة(VIP) اتخاذ أماكنهم جلوسا على المقاعد المحددة، ويمنع على أي كان الانفعال لصالح أي من الفريقين ضمن المكان.
اننا لنتوجه لكافة ابناء اسرتنا الرياضية ومشجعي ومسؤولي الفريقين بالتحية والتهنئة المسبقة على عظيم ادراكهم لحجم المسؤولية الوطنية ومعاني رسالتنا الرياضية، أملين أن يبقى الجميع عند حسن الظن وأمانة المسؤولية.

الامانة العامة للاتحاد