وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الكرة يرحب بتصريحات امين عام الاتحاد البحريني

نشر بتاريخ: 06/05/2011 ( آخر تحديث: 07/05/2011 الساعة: 00:13 )
بيت لحم- معا- اصدر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم مساء الجمعة بيانا جاء فيه:

يرحب الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بتصريحات عبد الرحمن سيار الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم، معتبراً ذلك بالخطوة المتقدمة في ترسيخ دعم الرياضة الفلسطينية، التي قطعت شوطا كبيراً في فرض حضورها رغم المعيقات الإسرائيلية المتواصلة .

ويعتبر اتحاد كرة القدم الفلسطيني مباراة الإياب للمنتخب الاولمبي البحريني التي ستجري على ارض فلسطين في 23 يونيو 2011 أنها استحقاق كروي اقره الاتحاد الأسيوي لكرة القدم، استنادا إلى القوانين واللوائح الدولية.

ويتمنى الاتحاد على جلالة ملك البحرين والقيادة السياسية دعم وتسهيل توجه المنتخب البحريني الشقيق إلى فلسطين، حيث الشعب الفلسطيني يجري كافة الاستعدادات لاستقبال شقيقه البحريني بالورود في استقبال شعبي يليق به وبالشعب البحريني العظيم، كما سبق واستقبل شخصيات دولية وعربية تتمثل في جاك روج، جوزيف بلاتر، الشيخ احمد الفهد الصباح، محمد بن همام، وكافة المنتخبات والفرق العربية والدولية التي زارت فلسطين ولاقت احتضاناً شعبياً لم يسبق له مثيل.

ويؤكد الاتحاد أن اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم أصدر تعليماته لكافة دوائر الاتحاد للاستعداد لهذا الحدث الرياضي التاريخي.

ويؤكد الاتحاد الفلسطيني أن زيارة الوفود الرياضية إلى فلسطين يتم تنسيقها بشكل دقيق ومتفق عليه مع الاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا) ويتم دخولهم عن طريق الأردن بموجب تصاريح تصدر عن السلطة الوطنية الفلسطينية لهذا الغرض وبدون ختم إسرائيلي على جوازاتهم، وقد سبق لوفود رياضية عربية أن زارت فلسطين، وباتت على يقين أنها تزور السجين رغماً عن السجان.

وتستعد فلسطين لاستقبال 12 فريق عربي ودولي، صحفيين ووفود عربية ودولية رفيعة المستوى لإحياء ذكرى النكبة الفلسطينية من خلال بطولة فلسطين الكروية التي تجري على ارض فلسطين لأول مرة في الفترة الواقعة بين 14-23/05/2011 والتي تؤكد الموقف الدولي والعربي المشرف تجاه فلسطين وتأكيد حق اللعب على أرضها في كافة المناسبات.

يؤكد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم أن معارك دبلوماسية يخوضها على كافة الأصعدة لمواجهة الإجراءات الإسرائيلية التي تتجدد كل يوم في محاولات للنيل من تطور الرياضة الفلسطينية من خلال الإشاعات التي تبثها لثني العالم العربي والدولي عن التواصل مع الرياضة الفلسطينية التي تحلق في فضاء الحرية.