وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جميعة أجيال للإبداع والتطوير تحيي فعاليات يوم الخدمة العالمي

نشر بتاريخ: 07/05/2011 ( آخر تحديث: 07/05/2011 الساعة: 07:29 )
غزة -معا- أعلنت جمعية أجيال للإبداع والتطوير عن مشاركتها في فعاليات يوم تقديم الخدمة العالمي والذي يوافق السابع من الشهر الحالي حيث ستقوم بالتعاون مع عدد من المتطوعين بتقديم الخدمة لنزلاء دار المسنين ومبرة الرحمة.

وفي حديث له حول الموضوع, قال رئيس مجلس إدارة جمعية أجيال إبراهيم الشطري بأن هذا العمل التطوعي يأتي ضمن جهود المؤسسة لإظهار الروح التطوعية لدى الشباب الفلسطيني وإظهار مدى تعاونهم وتكافلهم مع شباب العالم في إحياء هذا اليوم.

وأضاف أ. الشطري بأن الأنشطة التطوعية ستشمل تقديم يوم خدماتي تطوعي كامل في دار المسنين بغزة حيث سيقوم المتطوعون برعاية المسنين و تقديم كافة الخدمات والاحتياجات الضرورية بكافة أنواعها. وسيقوم المتطوعون ايضا بتقديم الخدمات والاحتياجات الضرورية لنزلاء مبرة الرحمة وسيقوموا بعدد من الأنشطة الترفيهية من اجل إضفاء جو من السعادة على المكان. كما وسيشارك المتطوعون في أعمال توضيب و تجميل في كل من دار المسنين ومبرة الرحمة.

وختم ألشطري حديثه بتحفيز الشباب الفلسطيني على إظهار دوره وصورته الحسنة أمام العالم وذلك من خلال المشاركة فى المزيد من الأعمال الخدماتية التطوعية التي تهذب وتعزز روح العمل لدى الشباب.

يذكر بأن مؤسسة أجيال مؤسسة أهلية فلسطينية تأسست عام2003 للمساهمة في تنمية المجتمع الفلسطيني حيث تعمل على تنفيذ مجموعة من البرامج والمشاريع التنموية، وتسعى إلى بلورة مفاهيم العمل المجتمعي وفقا لرؤية تتلاءم واحتياجات المجتمع، والى نشر الوعي والإدراك لدي الفئات المستهدفة للمساهمة في عملية التنمية الحقيقية ولتعزيز وتطوير قدرات المجتمع.