وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سدر والخطيب : المباراة تحصيل حاصل

نشر بتاريخ: 07/05/2011 ( آخر تحديث: 07/05/2011 الساعة: 08:47 )
الخليل- معا- غيث غيث- عقب مباراة شباب الخليل ومركز بلاطة التي جرت احداثها بالأمس على استاد الحسين بن علي في الخليل, والتي انتهت بالتعادل الإيجابي لهدفين لكل منهما, عقد مؤتمر صحفي في قاعة المدراء الفنيين في الإستاد .

بدأ خليفة الخطيب المدير الفني لمركز بلاطة الحديث وقال : بأن هذه المباراة تحصيل حاصل, وهي بمثابة إثبات للجميع بأن بلاطة استحق الترتيب الرابع في لائحة الدوري, ووصوله الى المربع الذهبي في بطولة كأس فلسطين للمحترفين.

وزاد ان ذلك جاء بمجهود الادارة واللاعبين والجماهير التي كانت مخلصة لفريقها .

واضاف الخطيب, بأن بلاطة سوف يشارك في بطولة فلسطين في ذكرى النكبة في المجموعة التي جمعتنا مع ذات الراس الاردني وذكار السنغالي والمنتخب الجولاني, وهذا تجربة استعدادية لشباب بلاطة, لأنها بحاجة الى ضم لاعبي تعزيز, لكي ننافس في دوري المحترفين في العام المقبل.
وأكد ان علاقتنا مع شباب الخليل علاقة متينة, وتربطنا الاخلاق الرياضية .

ومن جهته رحب عامر سدر المندوب عن الكابتن سمير عيسى بفريق بلاطة, وقال سدر: انه نفذ تعليمات المدرب سمير عيسى لعدم تواجده بالمباراة بسبب وفاة والدته, وقال: بأن المباراة هي عبارة عن تحصيل حاصل, وهي كانت مجرد رسالة بأن العميد أكبر من أي لاعب في شباب الخليل.

وأوضح بأنه أشرك 6 لاعبين ناشئين في هذه المباراة , وفي سؤاله عن عدم اشراكه للناشئين الجدد؟ تحدث بأنها آخر مباراة في الدوري مع فريق كبير مثل بلاطة ويجب ان لا نغامر في مثل هذا الموقف.