وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كلية الزيتونة للعلوم والتنمية تنهي استعداداتها لعقد الامتحانات النهائي

نشر بتاريخ: 07/05/2011 ( آخر تحديث: 07/05/2011 الساعة: 13:53 )
بيت لحم- معا- أنهت كلية الزيتونة للعلوم والتنمية كافة استعداداتها لإجراء الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني 2010/ 2011، حيث من المقرر أن تبدأ الامتحانات في الرابع عشر من الشهر الجاري وتنتهي في السادس والعشرين من نفس الشهر.

من جانبه أكد النائب الأكاديمي، أن الكلية أنهت كافة الاستعدادات لإجراء الامتحانات النهائية، من حيث تجهيز القاعات الدراسية والمختبر لكي تكون على أتم الجاهزية لعقد هذه الامتحانات.

وأشار النائب الأكاديمي إلي حرص إدارة الكلية على عقد الامتحانات في جو من الهدوء والطمأنينة تمكن الطلبة من الالتزام بمواعيد الامتحانات وأيضا الالتزام بالأنظمة والقوانين المتبعة خلال فترة عقد الامتحانات لضمان عدم التشويش على الطلبة.

وتطرق النائب الأكاديمي إلى أنه تم تشكيل لجنة الامتحانات، والتي بدورها ستشرف على ضمان سير الامتحانات بشكل طبيعي.

مؤكداً انه تم الانتهاء من إعداد جداول الامتحانات للمساقات المختلفة بما يناسب طلبة الأقسام المختلفة وذلك لضمان عدم حدوث تعارضات بين مواعيد الامتحانات المختلفة وأن اللجنة تسعي دائماً لتوفير الجو النفسي المناسب للطلبة وذلك لضمان سير الامتحانات بشكل طبيعي.

يذكُر انه سوف يلتحق بالامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني أكثر من 200 طالبا وطالبة موزعين على ستة تخصصات، وأن الامتحانات ستستمر لمدة 12 يوما.