وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الكتلة الإسلامية بشرق غزة تنهي رحلات أحلى الأوقات

نشر بتاريخ: 07/05/2011 ( آخر تحديث: 07/05/2011 الساعة: 16:30 )
غزة- معا- اختتمت الكتلة الإسلامية في منطقة شرق غزة رحلاتها الترفيهية التي أطلقتها الأسبوع الماضي لطلاب المدارس الثانوية والإعدادية لقضاء أحلى الأوقات مع الطلاب لتهذيب النفوس وتهيئة الأجواء خاصة مع اقتراب الامتحانات النهائية لهذا الفصل.

واشتملت الرحلات على العديد من البرامج الترفيهية والثقافية والرياضية بالإضافة إلى الألعاب الشيقة التي لاقت إعجاب الطلاب الذين عبروا عن بالغ سرورهم من تنظيم مثل هذه الأنشطة التي تقيمها وتنظمها الكتلة الإسلامية.

بدوره أوضح المشرف على مشروع الرحلات بشرق غزة محمد إسليم أن هذه الرحلات تأتي في إطار سلسلة الأنشطة المتنوعة والمتميزة التي أطلقتها الكتلة الإسلامية منذ بداية هذا العام.

وأوضح اسليم أن الرحلات وجدت إقبالاً واسعا من قبل الطلاب على المشاركة فيها، معربين عن شكرهم للكتلة الإسلامية على الجهود التي تبذله من أجل نجاح مثل هذه الأنشطة والرحلات.

وأكد اسليم على أن الكتلة ستمضي في تنفيذ باقي أنشطتها التي تنوي عقدها واستكمالها للطلاب مشيرا إلى أن الكتلة قامت بتوزيع ملازم المراجعة النهائية " مذاكرتي" للفصل الدارسي الثاني وللعام الثاني على التوالي والتي تشمل معظم المواد الدراسية.

يذكر بأن الكتلة الإسلامية تنظم مشروع الرحلات أحلى الأوقات للعام الثالث على التوالي والذي يشمل جميع فئات الطلاب.