وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"رسالة الخيرية" توزع مساعدات نقدية لأيتام وأسر فقيرة

نشر بتاريخ: 08/05/2011 ( آخر تحديث: 08/05/2011 الساعة: 10:07 )
غزة-معا- وزعت جمعية رسالة للأعمال الخيرية أمس مساعدات نقدية جديدة لأسر الأطفال أيتام الحرب الإسرائيلية الأخيرة على غزة، وكذلك بعض الأسر الفقيرة وبدعم من أهل الخير.

وأفاد نسيم الزيناتي أمين سر الجمعية أن اجمالي المبلغ الموزع هو 10 ألاف شيكل وتم توزيع مبلغ 8 ألاف شيكل على عشر أيتام من أيتام الحرب والمسجلين لدى الجمعية بمبلغ اجمالي 800 شيكل لكل يتم، ومبلغ ألفي شيكل لعدد 10 أسر معوزة بمبلغ اجمالي 200 شيكل لكل عائلة، وتم التوزيع وفق المعايير التالية (عدد الأطفال بالأسرة، نوع السكن ملك أم إيجار، عمر الأطفال ، والوضع الاقتصادي للأسرة).

وأكد الزيناتي أن الجمعية تولي اهتماماً خاصاً بالأيتام وخاصة بعد الحرب الإسرائيلية الأخيرة على قطاع غزة، وكذلك الأسر الفقيرة التي عانت من ويلات الحصار الظالم، وتقوم الجمعية بتحديث البيانات الخاصة بالأيتام والأسر الفقيرة المسجلة لديها بالجمعية.

وأوضح الزيناتي أن الجمعية ستشهد نهضة في مجال العمل الخيري خلال الفترة القادمة، وعكفت ادارة الجمعية على الرقي بأداء الجمعية وتطويرها ورفع شعارها النشاط الدائم والعمل المتواصل رغم ظروف الحصار.

وبحسب عائلة الطفل اليتيم محمد الشافعي أحد المستفيدين من المساعدات المالية شكروا جمعية رسالة على الاهتمام المستمر بهم، وتقديم مختلف المساعدات سواء النفسية أو المادية.