وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ادارة عزون تبدي استيائها من الاداء التحكيمي في مباراة سنجل

نشر بتاريخ: 08/05/2011 ( آخر تحديث: 08/05/2011 الساعة: 11:11 )
قلقيلية- معا- محمود شبيطة الناطق الاعلامي للنادي- ابدت ادارة نادي شباب عزون الرياضي استيائها الشديد من الاداء التحكيمي في مباراة الفريق التي جمعته مع نادي سنجل ضمن دوري الدرجة الممتازة في كرة الطائرة والتي جرت يوم الجمعة الماضية.

ادارة النادي اكدت بان الاداء التحكيمي "المخيب للامال" كان السبب الرئيسي لخسارة الفريق حيث ارتكبت اخطاء واضحة بل ان ادارة نادي شباب عزون اعتبرتها مقصودة الى حد كبير ادت الى خسارة الفريق 3-2 الامر الذي ادى الى تبخر امال عزون تماما بالمنافسة على لقب الدوري الممتاز.

غسان سويدان عضو مجلس الادارة اكد بان التمييزعلى حد وصفه كان على اشده في الشوط الفاصل وبشكل مبالغ فيه حيث ان الحكم المساعد رفع الراية في النقطة السابعة على ان الكرة خرجت خارج الملعب واحتسبها نقطة لنادي عزون ولكن حكم الساحة الرئيسي اصر على انها نقطة لصالح سنجل مما اثار استياء الجمهور واعضاء ادارة النادي واللاعبين.

كما اكد سويدان بان الحكام بالنهاية بشر يخطئون ولكنه اكد بان ما حصل كان ظلما مقصودا على حد تعبيره ولا يمكن السكوت عليه مطالبا الاتحاد الفلسطيني للعبة واللجنة الاولمبية باتخاذ قرارت تنصف نادي شباب عزون بخصوص هذا الظلم الذي تعرض له.

كما طالب بعض المتتبعين للعبة بضرورة قيام لجنة الحكام المركزية والاتحاد بتدريب الحكام على ادارة المباريات حيث ان الحكم الذي ادار المباراة هو حكم مساعد اصلا وليس مؤهلا لادارة اللقاء فلا يمكن ان يتم اختيارحكام غير كفوئين على حسب تعبيرهم لادارة مباريات حساسة وفاصلة.

ادارة النادي قالت بان الحكام المساعدين بالمباراة اكدوا وقوفهم الى جانب الفريق العزوني مع العلم ان رئيس لجنة الحكام المركزية لاتحاد الطائرة هو من بلدة عزون الى ان هذا الامر لا يمنع من فتح تحقيق جدي في هذا الموضوع لانصاف النادي المظلوم والذي خسر كل اماله في المنافسة على اللقب بسبب هذه الاخطاء المتعمدة.