وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قسم أساليب المرحلة الأساسية في النجاح يحتفل بتخريج طلبته

نشر بتاريخ: 08/05/2011 ( آخر تحديث: 08/05/2011 الساعة: 13:09 )
نابلس - معا - احتفل قسم أساليب المرحلة الأساسية الدنيا بتكريم طلبته المتوقع تخرجهم في نهاية العام الدراسي 2010-2011، وذلك ضمن فعاليات لجنة الأنشطة الطلابية في القسم التي قامت بتنظيم الحفل حيث تضمن خلال ثلاث ساعات العديد من الفعاليات والفقرات الفنية والكلمات الرسمية والمسابقات التي تم من خلالها تقديم العديد من الهدايا على الحضور من ذوي الطلبة.

وقد شارك في هذا الحفل مساعد الرئيس لشؤون الخريجين – الدكتور جواد فطاير، وعميد كلية العلوم التربوية – الدكتور سامي الكيلاني، ومساعد النائب الأكاديمي – الدكتور علي حبايب، وعميد كلية هشام حجاوي – الدكتور غسان الحلو، ورئيس قسم أساليب المرحلة الاساسية الدنيا الدكتورة علياء العسالي وأعضاء القسم والعديد من أعضاء هيئة التدريس في الكلية.

وفي نهاية الحفل تم تقديم الدروع والهدايا التقديرية على الخريجين والراعين وعلى رأسهم إدارة مطاعم فيروزيات "أبناء الحاج أحمد فتوح" وفرقة أمجاد الياسر للدبكة والفنون الشعبية / ميثلون، ومركز أوتار للثقافة والفنون والفنان ناصر الأسمر.

ويأتي هذا النشاط ضمن سلسلة من الفعاليات المتنوعة التي تنظمها لجنة الأنشطة الطلابية في القسم من فعاليات أكاديمية وتربوية واجتماعية تخدم المسيرة التعليمية.