وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة القيادية بسجن النقب تدعو لانجاح المصالحة وتحويلها لواقع

نشر بتاريخ: 08/05/2011 ( آخر تحديث: 08/05/2011 الساعة: 15:03 )
رام الله - معا - دعت اللجنة اللجنة القيادية الوطنية العليا في سجن النقب الصحراوي كل قيادات شعبنا وقواه الحية الى بذل كل ما يمكن من جهود لانجاح المصالحة الوطنية وتحويلها الى واقع نعيشه، مثمنة مستوى المرونة والمسؤولية الذي ابدته كل الاطراف لتحقيق هذا الانجاز العظيم وفي مقدمتهم الاخوة في حركتي فتح وحماس.

واكدت على ضرورة ان تسود هذه الروح من المرونة وأعلى درجات المسؤولية خلال البحث في التفاصيل وأثناء عملية التدقيق
وتوجهت اللجنة في رسالة لها من سجن النقب بعظيم الشكر للشقيقة الحرة مصر وثمنت دورها الحر في تحقيق هذا الانجاز ، كما شكرت كل من ساهم من اشقائنا العرب وفي مقدمتهم الامين العام لجامعة الدول العربية عمرو موسى والشكر الموصول لمنظمة المؤتمر الاسلامي وكل من ساهم في اعادة اللحمة لشعبنا الفلسطيني.

وقالت اللجنة" اننا بلحظات تاريخية تستحق ان نقف عندها بمسؤولية ووعي لضمان استقامة البوصلة .. وتمتين الصف وتعزيز اللحمة الوطنية بما يخدم مشروعنا الوطني، مؤكدة مباركتها لجميع ابناء شعبنا في الضفة والقطاع و48 والشتات انجاز المصالحة الوطنية وطي هذه الصفحة المؤلمة من الانقسام المقيت نؤكد على التالي:

وختمت رسالتها بالقول " نهدي هذا الانجاز الوطني الكبير الى ارواح شهداء شعبنا وعائلاتهم وكلنا امل ان تتكلل هذه الجهود المباركة بالنجاح على كافة الاصعدة وصولا الى تحرير ارضنا وعاصمتها القدس.