وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأمعري يتوج وفلسطين تحقق الإنتصار

نشر بتاريخ: 08/05/2011 ( آخر تحديث: 08/05/2011 الساعة: 19:21 )
بقلم : بهاء القواسمي - مدير عام نادي شباب الخليل الرياضي

أسدل الستار عن دوري القدس كأول دوري فلسطيني للمحترفين وتحقق الانتصار لكل ما هو فلسطيني وعمت الأفراح والليالي الملاح في جنبات مدن وقرى ومخيمات هذا الامتداد الفلسطيني الأصيل الذي جسد قدرة خارقة في تحدي الصعاب واستشراف المستقبل لحياة فلسطينية أفضل ، وبات الملعب الفلسطيني شاهدا حاضرا في كل حين وزمان مؤكدا على عنفوان هذا الشعب الأبيّ ورافضا لآيات التيه والحرمان بعدما كان له سنوات من الإنقطاع والفلتان أصبح اليوم منارة يؤمها كل من عشق المستديرة في لوحة فلسطينية وطنينة رياضية وحدوية .

لكل مجتهد نصيب والأمعري يؤكد حق عودة اللاجئين ويتوج بطلا في دوري القدس التي باتت أغلى ما نملك ولأن الحق يجب أن يقال اجتهد الأمعري وكسب الرهان وحقق لكل فلسطين الانتصار ... فهنيئا لمركز شباب الأمعري وادارته الحكيمة وهنيئا لكل أبناء شعبنا الصامدين في مخيم الامعري وكل مخيمات الوطن والشتات الحبيب .

فلسطين انتصرت بقدرتها على تنظيم هذا الحدث التاريخي وأيّا كانت وجهة الكأس فهو لفلسطين مؤكدة علو كعبها وعزيمتها واصرارها على الرقيّ بالشباب والرياضة كأحد أدوات النضال الفلسطيني ، ولإمتزاج ربّان السفينة الرياضية بالمستوى السياسي استطاع اللواء جبريل الرجوب وبكل اقتدار أن ينتزع قدرة فائقة على العطاء تكللت بجهد وطني عربي دولي باعتماد ملعب بيتي فلسطيني .

نبارك لكل أبناء شعبنا هذا الدوري المشرف ونهنأ أنفسنا واتحادنا الموقر وكافة أنديتنا ولاعبيني وجماهيرنا الوفيه التي حضرت في كل المواقع وهتفت على هذه الأرض ما يستحق الحياه .