وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة أطباء الأسنان واتحاد الرياضة للجميع ينظمان يوما رياضيا ناجحا

نشر بتاريخ: 08/05/2011 ( آخر تحديث: 08/05/2011 الساعة: 19:26 )
الخليل - معا - عبد المنعم زاهدة - برعاية محافظ محافظة الخليل كامل حميد ورئيس بلدية الخليل خالد العسيلي ود.جواد الجرايشي نظمت نقابة أطباء الأسنان والاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع يومأ رياضيا وقال عبد المنعم زاهدة امين سر الاتحاد ان اليوم الرياضي كان ناجحا جدا وحقق الاهداف الرياضية والاجتماعية بمشاركة ما يزيد على 150 طبيبا كان لمحافظ الخليل كامل حميد ورئيس بلديتها خالد العسيلي شرف الاستضافة لمحافظات القدس ، وفلسطين الداخل ، الخليل ، رام الله ، بيت لحم، نابلس، جنين ، قلقيلية ، وطولكرم .

وأشتمل اليوم الذي اقيم على مرافق الصالة الرياضية لبلدية الخليل على بطولات في ألعاب كرة القدم خماسي ، كرة الطاولة ، الشطرنج وبدء منذ ساعات الصباح الباكر بحضور لجنة من الأطباء ورؤساء فروع النقابة د.جواد الجرايشي رئيس اللجنة الرياضية لنقابة أطباء الأسنان د. عثمان أبو صبحه. ود. أسماء دوفش ، د.نضال مرقه وعدد كبير من الرياضيين .وفي بطولة كرة القدم استطاع فريق نقابة أطباء أسنان الخليل من الفوز على نظيرة فريق القدس بنتيجة 3/صفر في مباراة قوية ومثيرة وسجل لفريق الخليل د. علاء الناظر هدفين وأسامة رصرص هدف. ليتوج فريق الخليل بطلا لهذه البطولة التي شهدت تنافس قويا وتنظيميا رائعا ، وحل في المرتبة الثانية فريق نقابة القدس ونال المرتبة الثالثة فريق فلسطين الداخل الذي لعب برجولة كما نال المرتبة الرابعة فريق نقابة أطباء أسنان بيت لحم.

|128939|

مثل فريق الخليل الأطباء محمد خليل عمرو( دينمو الفريق والحارس المتالف) ، هاني ابو قويدر ، ماهر ابو قويدر، معتز ابو خلف، امجد الناجي ، ممدوح الغزاوي ( اصيب في المباراة)، امجد الحموري ، ماجد النتشة , جلال السعيد ، علاء الناظر ، أسامة رصرص

مثل فريق القدس
رائد الجنيدي حارس المرمى المتألق ، طالب قراعين ، زياد او طير ، نزار هلسة ، بشير سرور ، محمد الشويكي ، بهاء الجولاني ، تامر الكالوتي.
وفي بطولة كرة الطاولة التي شارك فيها لاعبون يمثلون مختلف المحافظات وصل الى الدور الرباعي كلا من الأطباء عبد الحي الجنيدي ، هيثم سمارة، ماهر اشتية ، عمار فيصل عمرو ، وجمعت المباراة النهائية بين عبد الحي الجنيدي وماهر اشتية ، واستطاع د . ماهر اشتية من الفوز بالبطولة لينال المرتبة الثانية د.

الجنيدي في مباراة قوية صفق لها الجمهور
وشارك في بطولة كرة الطاولة أيضا الأطباء أمير حسونة ،محمد الرمحي ، طه دوابشة ، تامر حمد ، وهيثم سمارة ،

بطولة الشطرنج
توج بطلا لهذه اللعبة د. طه دوابشة من نابلس ، ونال المرتبة الثانية خالد القاضي من الخليل
اللجنة العليا للبطولة ماجد العسيلي رئيسا وعضوية ، د محمد خليل عمرو ، د. أسماء دوفش ، أ.خيرية سمارة
حكام كرة القدم رشاد مسك ، شهاب ابو منشار
حكام كرة الطاولة والشطرنج د. اسماء دوفش أ خيرية سمارة.

|128940|

وفي نهاية اليوم الرياضي وقبيل توزيع الجوائز تحدث أمين سر الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع ومشرف عام البطولة بكلمة حيا فيها نقابة أطباء الأسنان في القدس التي تولي اهتماما للرياضة وتؤمن بأهميتها كما هنأ الفرق الفائزة وقدم شكر اتحاده لمحافظة الخليل ورئيس البلدية والهلال الأحمر الذي تواجد على مدار اليوم بعد ذلك تحدث الدكتور جواد الجرايشي رئيس اللجنة الرياضية لنقابة الأطباء وقدم شكر النقابة لاتحاد الرياضة للجميع على تعاونه ومتابعته كافة الترتيبات لليوم الرياضي المميز والناجح بكل تأكيد وقال ان النقابة ستولي الرياضة مزيدا من الاهتمام وتتعاون مع الرياضة لجميع في العديد من المجالات الرياضية في المستقبل .

بعدها قام أعضاء منصة الشرف الدكتور رفيق الجعبري ممثلا عن محافظة الخليل ودكتور عثمان ابو صبحه والدكتور جواد الجرايشي و عبد المنعم زاهدة ورئيس اللجنة العليا ماجد العسيلي، ورجل الاعمال فواز زاهدة والدكتور عبد الفتاح مرقة والدكتورة اسماء دوفش والشيخ ابراهيم عابدين بتوزيع الكؤوس والدروع على الفائزين والمشاركين وقدمت النقابة درع شكر وتقدير لكلا من محافظة الخليل وبلدية الخليل واتحاد الرياضة للجميع وجميعه الهلال الأحمر الفلسطيني والصالة الرياضية ودروع مشاركة لكافة الفرق المشاركة .

وأعلن الرياضي المعروف رئيس اللجنة العليا للبطولة ماجد العسيلي النتائج كالتالي
هداف البطولة هو الدكتور انس دعنا من فريق بيت لحم
أحسن حارس مرمى الدكتور محمد خليل عمرو من فريق الخليل وتنازل لزميله الخلوق الدكتور محمد الرمحي /من رام الله
وتم تكريم اكبر لاعب في البطولة الدكتور سمير صليح من فلسطين الداخل ونال فريق الخليل كأس المركز الأول والقدس من كأس المركز الثاني وفلسطين الداخل كأس المركز الثالث
كما نال الدكتور ماهر اشتيه كأس المركز الأول لكرة الطاولة
والدكتور عبد الحي الجنيدي كأس المركز الثاني لكرة الطاولة .