وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اجتماع للعاملين في قاعات الامتحان العملي لفروع التعليم المهني

نشر بتاريخ: 08/05/2011 ( آخر تحديث: 08/05/2011 الساعة: 21:30 )
قلقيلية - معا - ناقشت مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية أهم التعليمات الخاصة بالامتحان العملي لفروع التعليم المهني التجاري والصناعي وذلك خلال اجتماع عقد ظهر اليوم في مقر المديرية حضره يوسف عودة مدير التربية والتعليم ونضال هلال النائب الإداري ووجيه يامين رئيس قسم الامتحانات ورؤساء القاعات والمراقبين العاملين في القاعات.

من جانبه طالب عودة العاملين في الامتحان ضرورة التقيد التام بالتعليمات والأنظمة الخاصة بعقده وذلك لضمان الشفافية والنزاهة ولتجنب أية إخفاقات تؤدي إلى تشويش العمل نظرا لأهمية هذا الحدث الوطني.

بدوره أشار يامين إلى أن عدد الطلبة الذين سيتقدمون للامتحان في الفرع التجاري بلغ 175 وفي الفرع الصناعي 64 طالب جميعهم نظاميين بينما بلغ عدد المتقدمين للدراسة الخاصة 9 طلاب،مضيفا إلى انه تم توزيعهم على 10 قاعات في مختلف مدارس المحافظة.

كما استعرض فاروق عرار مشرف الفرع التجاري الإجراءات العملية في تنفيذ الاختبار والاستعدادات المطلوب اتخاذها والتي تتعلق بتوفير الأجهزة والمعدات التي تضمن فرصا متكافئة لجميع الطلبة.

يذكر أن الامتحان العملي الذي سيبدأ تنفيذه غدا الثلاثاء يشتمل على اختبارات في أنظمة ومهارات الحاسوب المتعلقة بالفرع التجاري إضافة الى تدريبات عملية في مختلف تخصصات الفرع الصناعي.