وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مؤسسة بيبي دريم تستقبل وفداً من جمعية إعمار غزة

نشر بتاريخ: 09/05/2011 ( آخر تحديث: 09/05/2011 الساعة: 11:38 )
غزة- معا- استقبلت مؤسسة بيبي دريم في خان يونس، اليوم وفدا يضم أنور العبادسة المدير التنفيذ لجمعية إعمار غزة والعديد من الأخصائيين من مركز بسمة للتخاطب وعلاج تأخر النطق التابع للجمعية، حيث كان في استقبال الوفد وليد يعقوب مدير مؤسسة بيبي دريم, والعديد من المدرسات والمدربين في المؤسسة.

وقام الوفد بجولة ميدانية للتعرف على مراكز المؤسسة وبرامجها ونشاطاتها المختلفة واستمع إلى شرح عن السياسة العامة والأهداف التي تسعي المؤسسة لتحقيقها.

كما حضر الوفد جانبا من تدريبات الأطفال على الفقرات والعروض المقرر تقديمها في مهرجان "أحلام بريئة من وسط الحصار" الذي ستنطلق فعالياته خلال الأيام القادمة.

وأكد أ. يعقوب عن مدي نجاح المشاريع المقدمة من جمعية إعمار التي ما زالت تنفذ، والتي تتضمن العديد من الخدمات منها تقديم جلسات لعلاج مشاكل التخاطب أو تاخر النطق لعشرات الأطفال، بالإضافة إلى جلسات دعم وإرشاد نفسي. وأشار أ.يعقوب الى العلاقة الوطيدة بين مؤسسة بيبي دريم وجمعية اعمار، وأثر المشاريع المقدمة على تطوير الخدمات الترفيهية والتأهيلية والإنسانية للأطفال.

من ناحيته قال أ. العبادسة ان انضمام الطفل لبرامج الطفولة مبكرًا سيساعده على فهم علاقته بالعالم المحيط به، ومعرفة ما يدور حوله، ما يشعره بالأمن الذي يسهل عملية تطوره ونموه.

منوها إلي أن حرمان الطفل من الشعور بالأمن، يهدد تطوره ونموه من جميع الجوانب، ما يتطلب كمؤسسات وأسر بذل أقصى الجهود لتوفير تعليم مميز ومحيط أمن تتوفر فيه كل سبل الراحة.

وفي الختام اثنى الوفد على أداء المؤسسة المميز في خدمة الأطفال، وخاصة على جهودهم العظيمة التي تبذل لإطلاق مهرجان الأطفال، وتمنياتهم للمؤسسة بمزيد من التقدم والتميز.