وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

السفير النمر ود. خاطر يزورا مكتب مفوض العلاقات الدولية لحركة فتح

نشر بتاريخ: 09/05/2011 ( آخر تحديث: 09/05/2011 الساعة: 11:57 )
القدس- معا- أجرى أمين عام مؤسسة مؤتمر القدس وشدوا الرحال عدة لقاءات خلال زيارته إلى فلسطين المحتلة قادما من الولايات المتحدة في إطار زيارة بدأها بالعاصمة الأردنية عمان بداية الأسبوع الماضي.

فقد اجتمع د. هشام تلاوي يرافقه روحي جرادات عضو الهيئة القيادية العليا في المؤسسة مع مساعد وزير الخارجية لقطاع اللاجئين والمغتربين السفير حافظ النمر وتم خلال اللقاء شرح أهداف حملة مؤتمر القدس وشدوا الرحال.

وقد أسفر الاجتماع عن اتفاق في وجهات النظر حيث أكد النمر دعمه للمؤسسة كما وأعرب عن استعداده للتعاون المستمر مع هيئة المؤتمر العليا.

والتقى د. تلاوي بأمين عام الهيئة الاسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات د. حسن خاطر إحدى المؤسسات التابعة لمنظمة التحرير الفلسطينية حيث أعرب الأخير عن توظيف جميع إمكانيات المؤسسة لإنجاح الحملة.

وزار د. تلاوي مكتب مفوض العلاقات الدولية لحركة فتح د. نبيل شعث حيث اتفق على التعاون المشترك بين مكتب شعث وحملة مؤتمر القدس وشدوا الرحال من خلال علاقات المكتب بالدول والأحزاب ومؤسسات المجتمع المدني في عدد من الدول.

ووفقا لبرنامج د.تلاوي من المقرر أن يلتقي شخصيات فلسطينية من مختلف الأحزاب السياسة والشخصيات مستقلة لاستقطابهم لأجل الحملة.
إلى ذلك يعقد د. تلاوي الاثنين، مؤتمرا صحفيا في مدينة القدس المحتلة ليعلن فيه عن انطلاق حملة مؤتمر القدس وشدوا الرحال.