وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"فدا" يعقد اجتماعا برئاسة زهيرة كمال

نشر بتاريخ: 09/05/2011 ( آخر تحديث: 09/05/2011 الساعة: 12:08 )
بيت لحم- معا- عقد وفد الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا" برئاسة الرفيقة زهيرة كمال الأمينة العامة وعضوية الرفيق صالح رأفت نائب الأمينة العامة والرفيق جمال أبو نحل عضو المكتب السياسي والرفيق وليد زقوت اجتماعا مطولاً مع وفد من شباب ثورة 25 يناير وائتلاف إعلام الثورة المصرية برئاسة بثينة كامل وهي مرشحة للرئاسة المصرية وعضوية رامز المصري ورنا فاروق وهاني طه ود.عزة كامل وذلك أثناء زيارة الوفد للقاهرة.

واطلع وفد "فدا" شباب ثورة 25 يناير وائتلاف إعلام الثورة المصرية على مضمون اتفاق المصالحة الفلسطينية وأهميته في تقوية الموقف الفلسطيني في مواجهة السياسة والإجراءات الإسرائيلية التي تستهدف تكريس احتلالها واستيطانها للأراضي الفلسطينية، وعلى صعيد التحرك السياسي والدبلوماسي على الصعيد الدولي وفي مؤسسات الأمم المتحدة.

كما أطلع وفد شباب ثورة 25 يناير وائتلاف إعلام الثورة المصرية وفد "فدا" على ما حققته الثورة المصرية حتى الآن واستعداداتهم للمشاركة في الانتخابات البرلمانية والرئاسية المصرية.

كما عبر الوفد المصري عن دعمه الكامل لاتفاق المصالحة الفلسطينية ولنضال الشعب الفلسطيني من أجل تحقيق أهدافه الوطنية في إنهاء الاستيطان والاحتلال الإسرائيلي عن جميع الأراضي المحتلة، وإقامة دولة فلسطين المستقلة على حدود عام 1967، وتأمين حق اللاجئين في العودة إلى ديارهم وممتلكاتهم.

وعبر الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا" عن تقديره الكبير للإجازات التي حققها الثورة المصرية، وللجهود التي بذلتها القيادة المصرية في انجاز اتفاق المصالحة الفلسطينية.