وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجموعة اوغاريت تعقد الورشة التدريبية الثانية بعنوان "التسويق والربحية"

نشر بتاريخ: 09/05/2011 ( آخر تحديث: 09/05/2011 الساعة: 18:13 )
بيت لحم -معا- عقدت مجموعة اوغاريت للتسويق - مركز تطوير المهنه التابع للمجموعة بالشراكه مع غرفة تجارة وصناعة بيت لحم الورشة التدريبية الثانية بعنوان " التسويق والربحية" .

وذكرت مدير عام مجموعة اوغاريت للتسويق امل ضراغمه المصري ان هذه الورشة التدريبية تأتي ضمن سلسلة ورش ودورات تدريبية تنظمها مجموعة اوغاريت للتسويق في اطار مذكرة التفاهم التي تم توقيعها مؤخراً بين مجموعة أوغاريت للتسويق وغرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم لتطوير قطاع التسويق والعلاقات العامة في محافظة بيت لحم.

واشار خالد المصري عضو مجلس ادارة مجموعة اوغاريت للتسويق ان هذه الورشة التدريبية تكمن اهميتها في تطوير التسويق والمبيعات في القطاع الخاص والسياحة ايضا حيث محافظة بيت لحم تشهد توافداعلى مدار السنة من سياح عرب واجانب كونها مركزا دينيا وسياحيا بارزا ليس فقط على مستوى فلسطين بل على مستوى العالم اجمع.

في السياق نفسه أشار عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة بيت لحم السيد أحمد عابدين ان هذه الورشة التدريبية لاقت اقبالا شديدا من مختلف ممثلي القطاع الخاص بكافة فروعه، من بنوك وشركات تأمين وأدوية وصناعة وتجار مختلفين وحرفيين، مؤكداً أن هذه الورشة احتوت على آخر نظريات التسويق التي تسعى لتطوير قدرات المشاركين عن طريق استخدام أساليب تعليمية جديدة لا تقليدية وأساليب عملية والتركيز على المهارات الشخصية للأفراد.

وأكد عابدين أن هناك عدة ورش قادمة تتعلق بالسياحة والربحية والعلاقات العامة والتسويق وسوف تقدمها مجموعة أوغاريت وغرفة تجارة وصناعة بيت لحم في المستقبل القريب.

وقد حضر الورشة كل من شركة سنيورة، وبنك الإسكان،ويونيبال ،ومنتدى سيدات الأعمال، والوطنية للتأمين ، ونستلة، وبيت جالا للأدوية ،وجالا أيس كريم ،ودار الشفاء للادويه، وتوب سيستم للالمنيوم ومجموعة من رجال وسيدات الأعمال

يشار الى ان الورشة التدريبية " التسويق والربحيه " هي الورشة التدريبية الثانيه، حيث عقدت هذه الورشة بالمضمون نفسه في مدينة رام الله في 30 ابريل من الشهر الماضي في فندق الموفنبيك، بحضور شركات ومؤسسات مختلفه من الضفه الغربيه . وستكون ورشة تدريبيه القادمه بعنوان العلاقات العامه والسياحه في محافظة مدينة بيت لحم.